94

39 12 0
                                    


في منزل سلف يون ، كان مثل كهف خمسة سم ، مع الثعابين والحشرات والجرذان والنمل تتدفق باستمرار!

أمر سانغ زهرة آكلي لحوم البشر من مسافة بعيدة ، وابتلاع الحشرات بفم كبير.

تدفقت الدموع.

"سانغ قوه, كيف حالك? "نظرا لأن وجه سانغ يوان يوان لم يكن صحيحا ، لم يعد يون سوزهو يهتم بالصدمة بعد الآن ، وساعدها على عجل.

"لا ، لا بأس، همسة""

إذا كنت تريد أن تسألها كيف تشعر، فإن كل ما تأكله زهرة آكلي لحوم البشر أصبح خردل في ذهنها.

كانت ساخنة جدا لدرجة أنها حلقت في مكانها.

"زهرة الوجه الكبيرة ، زهرة الوجه الكبيرة! "

استدعى على عجل زهرة الوجه الكبيرة ورش التكثيف على وجهه.

كانت خديه لا تزال حمراء وتحولت إلى حمير قرد.

"همسة! "أطلق يون سوزهو فجأة صرخة من الألم.

نظر سانغ بعيدا ، واتضح أن عقربا سقط من السقف ولدغ رقبة يون سوزهو.

"لا تتحرك! "سانغ يوان أخذ نفسا عصبيا.

هذا النوع من الأشياء ، لا يستطيع الناس العاديون لمسها! توفي يون تشيكسوان بسبب هذا السم الملون ، وكان قلب هان شاولينغ غارقا أيضا بهذه القوة.

أخذ سانغ يوان نفسا عميقا ، وألقى زهرتين من الفراشات ، وشد العقرب الملون ، وأزاله بعناية.

"أنت وشنغ ، مساعدة! "صرخ سانغ يوان من مسافة بعيدة.

أنت وومينغ ، الذي كان يقاتل مع تنانين مينغ ، اجتاحت الظهر بخفة.

"تطهيرها. "أشار سانغ يوان إلى جرح يون سوزهو.

تكثف شعاع من اللهب الأسود من أطراف أصابعك ، وحبات الدم التي تنزف من الجرح محترقة في دائرة ، وعلى الفور خرجت خيوط صغيرة من السموم الملونة وأحرقتها الشعلة السوداء.

اجتاح الظهر واستمر في التعامل مع مينجلونج.

ألقى سانغ يوان يوان زهرة أكلة لحوم البشر على السطح ، وذيله البني المجعد معلق رأسا على عقب على شعاع المنزل ، ويدور جسده ، ويبتلع الحشرات السامة التي تزحف من جميع الجوانب إلى بطنه.

مع استمرار امتصاص زهرة آكلي لحوم البشر للقوة الملونة الممزقة بدقة ، شعر سانغ يوان أن الضوء السماوي غانوديرما لوسيدوم في منصة الروح بدأ ينبعث بضعف من الضوء ذي الألوان السبعة.

سانغ يوان يوان:"..."عليها أن تغير بشرتها لاحقا!

هناك عدد أقل وأقل من الحشرات السامة المتدفقة.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن