74

60 9 0
                                    


سانغ انحنى على عثة ترفرف كبيرة من مسافة بعيدة وتنفس ببطء.

كنت مينغ خففت تدريجيا ، وقال انه أغلق عينيه واستقر في لحظة.

بعد فترة ليست طويلة ، كان هناك ضوء روحي على أطراف أصابع سانغ يوان ، وظهرت زهرة كبيرة الوجه.

لم تر مثل هذه الزهرة ذات الوجه الكبير بحجم الجيب منذ وقت طويل. لا ، في هذه اللحظة ، لم يكن مؤهلا ليتم تسميته زهرة كبيرة الوجه على الإطلاق.

كانت صفيحة الزهرة بحجم صفعة فقط ، وسقطت على جسد سانغ يوان ، وتمدد أوراقها الخضراء بتكاسل.

على الرغم من أن حجمها لم يكن على مستوى قياسي ، إلا أن زهرة الوجه الصغيرة رفعت وجهها بضمير حي وبدأت في رش الجل على جرحها.

بعد فترة من الوقت ، سانغ يوان تحولت ببطء رأسه ، وعيناه ينظر إليك مينغ أصبحت لا نهاية لها.

هذا العلاج زهرة الوجه الكبير هو حقا فوري ويمكن أن يسمى تأثير معجزة.

بمجرد أن لمس نينغلو الجرح ، شعر على الفور بالبرودة والانتعاش ، وكان من الواضح أن اللحم والدم على الجرح بدأ في التجدد والشفاء بسرعة.

عندما زرعت الزهور له في البداية ، تظاهر هذا الرجل الكلب في الواقع أنه ليس لديه أي شعور على الإطلاق ، وخدعها لزراعته بأزهار كثيفة ذات وجه كبير.

وقح! إذا لم يكن ذلك بسبب إصابتها ، لكانت تعتقد أن قدرة الشفاء لزهرة الوجه الكبيرة كانت حقا لا طعم لها كما أظهر.

تماما كما كانت تئن سرا ، رأتك جسد وومينغ يتأرجح فجأة ، واندفعت جرعة من الدم من فمها دون حسيب ولا رقيب وانسكبت على الجدار الحجري المقابل. رفع يده لتغطية شفتيه, صدره الرفع بعنف.

فوجئ سانغ يوان لفترة طويلة ، وحول وجه شياوهواهوا إليه على عجل ، ورشه من الرأس إلى أخمص القدمين.

رفع يده: "لا شيء. علاج نفسك. "

نظر سانغ إلى نجوم الدم على الجدار الحجري باهتمام من مسافة بعيدة.

رأيت الدم يسقط على الجدار الحجري ، كما لو أن نجمة حديدية حمراء ساخنة كانت تحمل علامة على الصوف القطني ، مما يجعل صوت 'زي زي' ، وفي لحظة ، أحرقت بقع لا حصر لها من الجدار الحجري.

نظرت باهتمام ، ورأيت بصيصا برتقاليا في الدم الذي أصيب به لي يوان وكان متوهجا برعد أزرق وأبيض.

قفز قلب سانغ يوان يوان فجأة-هو ، هذا يستخدم النار الخالدة التي يمكنها صقل كل الأشياء ، يقوم بتكرير لى يوان في جسده.

صقل القوة التي تأتي من"الطريق السماوي".

مدهش! من المؤكد أن ما اعتقدت في البداية لم يكن خطأ. ما لم يقتله هذا الرجل بضربة واحدة ، فإن أي ضرر يلحق به سيجعله أقوى.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن