95

44 12 0
                                    


تردد صدى صوت هوانغفوكسيونغ المتعصب في قاعة يونشوتشو ، حتى أنه جلب القليل من البكاء.

يتعلق الأمر بنوع طريقة البكاء المتمثلة في "السماء فتحت أعينها أخيرا".

قال يون سوزهو بهدوء: "يعتقد القصر الإمبراطوري أنني متنمر في يونتشو. هوانغفوشيونغ ، لا تحتاج إلى أن تقول لي ، سأترك 50 ، 000 حراس بيينغ. لا يهمني إذا تغلبت على جيانغ يانجي أم لا ، ولكن إذا كنت تجرؤ على الاستفادة من الحريق ومهاجمتي ، فلا تلومني على تفجير جميع بوابات توجين إرزو من أجلك! "

"لا تقلق. صرير هوانغفوشيونغ أسنانه ولهث بشدة ، "لاو يون وجيانغ يانجي ولدي كراهية مميتة."إذا كنت على استعداد لمساعدتي في الانتقام ، يمكنك فقط أن تأخذ عرش الإمبراطور بعد أن يتم ذلك! طالما كنت على استعداد لمساعدتي في الانتقام من هذا! "

فكرت يون سوزهو للحظة: "أنت تعني, انها ليست كافية للحفاظ على هذه 50,000 حراس بايينغ? هل تريد مني أن أرسل قوات لمحاربة تياندو? لماذا لا تبحث عنك وشنغ? "

فاجأ هوانغفوشيونغ لفترة من الوقت:"... هذا صحيح, لماذا لا أبحث عنك وشنغ? "

"بلى, لماذا لا تبحث عنك وشنغ? "

هوانغ فوشيونغ:"......"

لفترة طويلة ، قال بشكل متجهم: "لطالما اعتبرته عدائيا ، ولا توجد طريقة للاتصال به. همسة, إذا كنت وشنغ على استعداد لمساعدتي, أنا لا يمكن أن تساعد مجنون ليكون الإمبراطور, حق? "

ابتسم يون سوزهو وقال، " دعونا نتحدث عن ذلك إذا كنت تستطيع التغلب على جيانغ يانجي. لاو شيونغ, الاستماع إلى ما تعنيه بهذا, هو شيء خاطئ حقا مع ابن أخيك? هل أنت متأكد جيانغ جعلت? "

خرج صوت هوانغفوشيونغ ببطء: "إنه ليس فقط دوير. كما تعرض أخي الأكبر للأذى من قبلها... "

"هيس -" تظاهر يون سوزهو بأنه عاجز عن الكلام.

"توقف عن الكلام! "قال هوانغفو شيونغ ،" دون مزيد من اللغط ، سأنقل القوات وأتصل بيوتشو ، وسوف تجرني حتى الموت على يد حراس باي يينغ." "

"نعم. "

تم كسر يوجيان.

بعد الاتصال بهوانغفوشيونغ ، فرك يون سوزهو جبهته الحامضة وبدأ في معالجة المعلومات التي تم تغذيتها من الحدود. كان حراس باينج مذهلين حقا في القوة. منذ أن عادت الأخبار المباشرة ، في أقل من ساعة ، اخترقوا ثلاث مدن متتالية وجاءوا إلى حقل الجليد العظيم.

تضاريس يونتشو ضيقة وطويلة ، ضيقة من الشرق إلى الغرب ، وطويلة من الشمال إلى الجنوب. غزا بيينغ وي من الجزء الغربي من يونتشو ، ولم يستغرق الأمر سوى خمس أو ست ساعات لقتل يوندو-ولهذا السبب لم يتردد تياندو في فضح الأنشطة مع الإمبراطور القديم يون ، وكان عليه أن يرسل قوات ثقيلة مباشرة للدهس.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن