97

40 11 0
                                    


ليس هناك تشويق في كسب هذه الحرب.

لم تعد أنت وومينغ لفترة طويلة، ولم يستطع سانغ يوان مساعدتها ، وأخذ فم سلحفاة يونشوتشو للهروب ، واستخدم كرمة لينغ يون للتسلق إلى قمة السلحفاة الجليدية الكبيرة.

تم غمر حراس باينج في الدرع القرمزي في الثلج الأبيض-درع جيش يونتشو أبيض بالكامل ، ويطل على الوضع برمته ، يبدو وكأنه حبات من الخوخ الأحمر الطازج ، دهسها الجليد والثلج ، وتحولت إلى برك صغيرة من العصير على الأرض.

انها جديدة.

نظر سانغ حوله من مسافة بعيدة ، لكنه لم يجد عثته الكبيرة بأجنحة سوداء.

إذا قتلت وانغ تشنغتشينغ ، فكيف يمكنك قتله دون أن يترك أثرا.

"وانغ تشنغتشينغ محظوظ. "سانغ يوان يوان تنهد.

ما قاله لها على سور المدينة كان لا يطاق حقا ، ذكره يون سوزهو لفترة وجيزة فقط. إذا كنت تعرف مينغ كيف تبدو الكلمات بالضبط، فقد لا يكون وانغ تشنغتشينغ بسيطا مثل الموت.

حتى يومنا هذا ، لا يمكنها أن تنسى المشهد الذي ربت فيه وشنغ على جيانغ جين بينغ نصف جسدها ثم وضعتها في صندوق للعب مع دميتها. إذا قتل وانغ تشنغتشينغ فقط من قبله ، فسيكون محظوظا.

"محظوظ? رفع يون سوزهو حاجبيه ," أي نوع من الحظ, هل من المستحسن أن يموت اليوم?" "

سانغ يوان يوان أدار رأسه لينظر إليها كشبح: "الوصي ، يمكنك في الواقع المزاح أيضا! "

تابعت يون سوزهو شفتيها وابتسمت: "هاه ، ألا تعرف ، كنت أتحدث إلى فنغ هين بنجزهان يي... هاه! أنا حقا......"

أفكر في هذا الشخص مرة أخرى.

"هل تعرف سانغ قوه? غالبا ما يكون لدي الوهم بأن سانغ بوجين هو منافسي. أخذ طائر الفينيق ولن يعيده لي مرة أخرى. "

سانغ يوان يوان:"...لا أعرف كيف أشفع له? "

"ثم لا تقل أي شيء. "

قبل أن يسقط الصوت ، رأى فجأة رجلا يرتدي ملابس حمراء يأتي مباشرة من بوابة المدينة.

أنيقة جدا والوحشية!

طار السيف الحاد في يده مثل طائر الفينيق يرقص لمدة تسعة أيام ، وحيث مر ، سقط باينج وي مثل قطع القمح. أدار رأسه ، بين النظر إلى الوراء ، كان هناك ضوء ذهبي وميض في وسط جبهته وزوايا عينيه ، وكان يعلم من مسافة أنه وشم بعناية بذيل طائر الفينيق الذهبي.

من وقت لآخر ، رأى جسده الطويل يكتسح ، ورداءه الأحمر الكبير يدور ، والزخارف الذهبية في زوايا ملابسه تتكشف تدريجيا ، وتزهر طبقة تلو الأخرى.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن