79

62 13 0
                                    


هوانغفوجون يمكن الشعور تقلبات السائل من حوله من خلال لينغ يون!

في هذه اللحظة ، شعر سانغ يوان يوان بنداء إيقاظ وعاصفة رعدية.

لا عجب أن هوانغ فوجون اكتشفت بسهولة أنها لم تكن سيدة الشاي الحقيقية عندما اغتالها تياندو ، لأن عصبيتها كانت مختلفة تماما عن الناس العاديين. لا عجب أن هوانغفوجون يعتقد ذلك بسهولة عندما قال أنك وشنغ لم تعتمد على نخاع الروح البالغ من العمر عشرة آلاف عام لاختراق العالم ، لأن هذا هو الحال بالضبط. لم تكن سانغ يوان متوترة على الإطلاق ، ولم يتغير معدل تدفق دمها بأي شكل من الأشكال. .

أمام قدرات هوانغفوجون الخاصة ، لا يوجد مكان لإخفاء أي كذبة.

في هذه اللحظة ، لم يتردد في الكشف عن السر المجهول لجسده ، ولكن أيضا لإجبار سانغ يوان يوان على طلب التفاهم ، لأنه بالنسبة لهوانغفوجون ، لا شيء يمكن أن يكون أكثر أهمية من حقيقة وفاة هوانغفودو. .

وقفت سانغ بعيدا.

فكرت بسرعة في التدابير المضادة.

يبدو أنه لا توجد طريقة-فقد كشف توترها بالفعل عن كل شيء.

أخشى أن الخيار الوحيد في هذه اللحظة هو قتل هوانغفوجون بالقوة.

لكن هوانغفوجون كان محاطا بالسادة ، وكان لا يزال هناك عشرات الآلاف من الجنود القتلة الشياطين الثقيلة. حتى مع قوتك وشنغ في هذه اللحظة ، أخشى أنه كان متأكدا من خمس نقاط فقط.

علاوة على ذلك ، حتى لو قتل هوانغفوجون ، فلن يكون قادرا على هز القوة الأساسية لدونغتشو. لن يؤدي ذلك إلا إلى انتقام أكثر جنونا من قبل هوانغفوكسيونغ وجيش دونغتشو. معركة مأساوية أمر لا مفر منه ، ويبدو أن سانغ يوان يوان قد شم رائحة الرياح الدموية على وجهه.

الرياح الدموية......

نظرت إلى الأمام بصراحة ، تدخلت خطواتها فجأة قليلا.

أصبح تعبير هوانغفوجون أكثر كآبة ، وتحت شفتيه الرقيقة المبتسمة ، برزت أنيابه دون وعي: "هل أنت متوتر جدا? سانغ وانغ نو, ما أنت خائف من? "

استدار سانغ يوان ببطء وحدق في عيون هوانغفوجون.

ثم رفع يده المرتجفة قليلا وأشار إلى البوابة المفتوحة للسور العظيم الداخلي-هوانغفوجون وجنوده النخبة هنا ، ممسكين بالسور العظيم ، ولا يحتاجون إلى إغلاق البوابة.

عبس هوانغفو جون قليلا ، وطفت نظرته على طول أصابعها.

في لحظة ، فاز قلب هوانغفوجون أيضا بعنف.

من خلال بوابة السور العظيم الداخلي ، يمكنك رؤية قسم من المدينة القديمة من مسافة بعيدة. في هذه اللحظة ، كانت السماء الطويلة فوق السور العظيم الأسود مغطاة باللون الأحمر.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن