80

56 12 0
                                    


غرب تشينتشو تشانغتشو.

قوة تشانغتشو الوطنية آخذة في الانخفاض ، وفي مواجهة 'العواصف' العادية ، عليها أن تلجأ إلى دول أخرى للحصول على المساعدة ، ناهيك عن الآن. مع ظهور هذا التسونامي المدمر للعالم من شياطين العالم السفلي ، يجب أن تكون العديد من مناطق السور العظيم قد سقطت.

سانغ يوان يوان وأنت وومينغ لا يمكن أن تأخذ الرعاية من كل شيء. في هذه اللحظة ، كل ما كان عليهم فعله هو مساعدة منطقة سور الصين العظيم في المنطقة بأكملها خلال الأزمة. أما بالنسبة لشياطين العالم السفلي التي تعمقت في الداخل ، فلا يمكن التعامل معها إلا من قبل الدولة نفسها.

المكان الذي مرت فيه هذه الرحلة كان مثل عاصفة رعدية تجري فوق هذه الأرض التي دمرها العالم السفلي.

العديد من مناطق المدينة على وشك السقوط. لحسن الحظ ، يعرف كل جندي في قلبه أنه إذا تمت إزالة خط الدفاع الأخير هذا ، فلن يكون هناك وطن بشري في هذا العالم. المقاومة اليائسة حفزت كل الإمكانات ، وبدا أن كل مكان قد تم اختراقه في الثانية التالية ، لكن هذا 'الثاني التالي' تم إيقافه من قبل عدد لا يحصى من الناس بحياتهم ، ولم يأت أبدا.

حيث دهست ووشينغ ، تومض شعلة الرعد ، وتحولت مساحات كبيرة من شيطان العالم السفلي إلى حطام متطاير مثل فراشة سوداء ، مما رفع الغبار عشرات الأقدام. كان المد الشيطاني الأصلي المهدد مثل مساحة شاسعة من الأمواج الضخمة التي تنجذب إلى القاع ، وسقطت بشكل ضعيف تحت سور المدينة.

فوق سور المدينة على حافة السقوط ، انخفض الضغط فجأة ، وتم تخفيف عبء وانجون مؤقتا.

أنا لا أعرف متى الأخبار التي كنت وشنغ تم إنقاذ انتشار الخط الأمامي بأكمله.

بمجرد مرور الرعد ، سمعت رشقات نارية من الضوضاء على سور الصين العظيم.——

"الملك يوتشو! ملك يوزهو! "

مثل منارة ، مرت نحو القسم التالي من سور الصين العظيم.

انها مثل نار الأمل.

طغت الهتافات على البحر ، متجاوزة هدير الشيطان.

"الملك يوتشو! ملك يوزهو! "

الصوت المضطرب يتبع هذه الرحلة ويقتل آلاف الأميال!

سانغ يوان يوان:"......"

ستموت، ستموت!

القدرة على التعاطف قوية جدا ، والشيء الأكثر لا يطاق هو هذا النوع من المشهد.

الدم في صدرها المغلي 'نخر نخر'. لم تستطع إلا أن يتردد صداها وتتعاطف مع المدافعين عن سور الصين العظيم. جعلها الشغف المتزايد بالدوار والارتعاش. في رأيها ، هزت سلاسل الضوء السماوي التي ربطت براعم الأوردة الروحية معا ، وكان التغيير الذي جعل زوايا فمها ترتعش يحدث بسرعة. كان لديها شعور سيء!

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن