96

37 12 0
                                    


وقف يون سوزهو فوق سور المدينة ، وظهره مستقيم ، وعباءته تصطاد في الريح الباردة.

وقفت سانغ بعيدا بجانبها ، وأصبح تنفسها أسرع قليلا دون وعي.

كانت معتادة على الوقوف خلفها ، مثل داعم كبير مع شعور بالأمان. في هذه اللحظة ، لم يكن هناك. شعرت فقط أن الجانب والخلف فارغان ، واستمرت الرياح الباردة تتدفق.

لم يعد جسد لينغ ياوجينغ خائفا من البرد والحرارة ، لكنها ما زالت تشعر بالبرد.

قال أحدهم ذات مرة أنه لا يوجد خوف في قلبي. هذه ليست شجاعة حقيقية. الشجاعة الحقيقية هي أن تشعر بوضوح بالخوف ، وترتجف في كل مكان ، وأن يكون لديك أيدي وأقدام ناعمة ، ولكن لا تزال تجبر نفسك على تقويم عمودك الفقري وتلويح بقبضاتك.

أدارت عينيها ونظرت إلى يون سوزهو.

كانت زوايا شفاه الملكة ممتدة قليلا ، وكانت خديها مغطاة بجلود دجاج صغيرة ، وارتجفت أطراف أصابعها قليلا ، لكن عينيها لم تتأرجحا للحظة.

"أنا هنا معك. "شعر سانغ يوان يوان بصوته قاسيا بعض الشيء.

عندما هاجم مثل هذا الجيش ، لم تستطع أزهارها إيقافه على الإطلاق ، ولن يسقطوا إلا في الوحل تحت سحق الحوافر الحديدية. إذا لم يكن لديك ضربة خلفية ولم تأت لإنقاذ الناس ، فسيتعين عليها القتال مع يون سوزهو هنا حتى النهاية-أو سيكون قد فات الأوان للهروب الآن.

سانغ يوان يوان:"..."يمكنك التقدم بطلب للتراجع عن الجملة قلت للتو?

اقترب الجيش الأحمر الدموي بسرعة.

سافر صوت كامل من خلال الغطاء الجليدي, مرددا صعودا وهبوطا في سور المدينة——

"ريجنت يون سوزهو ، أنا في انتظار أن يأتيك أمر الإمبراطور، أنت متمرد!" "

"حراس بيينغ هنا ، وهم ليسوا مقيدين بطاعة دون قتال! "

هزت الحوافر الحديدية ، وارتجفت أطراف الأقواس في أيدي الجنود على سور المدينة بلطف.

رؤية ذلك ، هذا الجيش الدم الحمراء على وشك دخول النطاق!

بدأ التشكيل يتغير ، وحمل جيش الطليعة المكون من خمسين فارسا درع الروح الحديدي العملاق وأخذ زمام المبادرة في الاندفاع إلى بوابة المدينة.

سرعان ما أخذ الرماة في الصف الخلفي أماكنهم ، وصفرت سهام الريش القوية التي لا مثيل لها بحدة ، مثل الجراد ، تصطدم بسور المدينة!

القوس والنشاب الخصم والرماة هي أكثر من درجة واحدة أفضل من يونتشو.

يمكن لرجال القوس والنشاب في مدينة يونتشو إطلاق النار فقط على طليعة حارس بايينغ في هذه اللحظة.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن