21

323 41 0
                                    


لقد حدقت في هذه المجموعة من الوحوش السحابية بتعبير رائع.

هناك في الواقع الآلاف من الوحوش السحابية التي نجت من الموت. انهم جميعا أولئك الذين يحبون أن دائرة حول قصيرة الأجل في أيام الأسبوع ومتابعتها لتعلم مهارات الجري. اليوم ، اتبعوا حياة قصيرة العمر. بعد التخلص من الشيطان الذي يطاردهم بسرعة عالية ، استفادوا من الفوضى للوقوف تحت الجثث في جميع أنحاء الأرض ، وسقطوا على الأرض على أربع ، وزحفوا طوال الطريق.

كان سانغ يوان يوان وأنت وومينغ مثل الرعاة ، يقودون هذه المجموعة من وحوش السحابة السوداء والحمراء ، ويلحقون بخطى الجيش الكبير.

أنت وشنغ رفضت السماح لها بالتعرف على الملك سانغتشو. أمسك بيدها بإحكام ، لذلك لم يكن لديها خيار سوى الحول والمرور بجانب الملك سانجتشو في الجسد الخطأ.

رؤية هذا ، فمن الضروري العودة إلى سور الصين العظيم الداخلي بسلاسة.

لم يتوقع أحد أن يحدث التغيير في هذه اللحظة.

منغ ويو ، الذي كان يقف على سور المدينة متظاهرا بأنه سانغ يوان ، سحب حنجرته فجأة وصرخ، " أبي! اقتلك وشنغ! خلاف ذلك ، سوف أقفز من هنا على الفور! "

انها صعدت حقا إلى كومة الجدار.

هذا الرسول الطبيعي للعدالة ، مع قلبه في قلبه ، لا يزال يريد القضاء على آفة كبيرة منكم وشنغ لعامة الناس.

تومض عينا هان شاولينج قليلا ، وعلى الفور ، اتخذ موقفا من النظر إلى الحائط.

اذا كان يمكن حقا التخلص من أنت وومينغ هنا... ثم عليه أن يفكر في كيفية الحصول على قطعة من العمل من سانغ تشنغين.

صوت امرأة شابة تصرخ في حلقها بدا نفسه. كان الوضع فوضويا للغاية في الوقت الحالي ، وكان سانغ تشنغين مزاجا بلا عقل ووقائي ، وكان بإمكانه حقا إنجاز الأمور إذا لم يحتفظ بها معا.

كان تعبير هان شاولينغ باردا ورسميا ، وكان الضوء الداكن يومض في عينيه.

عند سماع هذا ، تحولت نظرة الملك سانغتشو القاتمة على الفور إلى ظهر وو الذي لا حياة له.

رفع يده ببطء ، ورأى عددا لا يحصى من الأقواس القوية والنشاب التي تم سحبها إلى الخيط الكامل ، مشيرا إلى الهدوء والحيوية على بعد مائة قدم.

قام يوجون القريب على عجل بمحاصرة الرب وحمايته في المنتصف.

لم يكن على سانغ يوان أن ينظر إلى الوراء ليشعر بالهالة القاتلة الثقيلة.

"يوجيان! "رفعت يدها على عجل.

عندما انفصلت عن لينغو ، أحضرت اثنين من استدعاء يوجيان على جسدها ، وبعد الاستحمام معا ، وقعوا في يداك وشنغ. لقد استخدمت واحدة عندما طلبت من الملك سانجتشو المساعدة أمس ، وكان لديه واحد آخر عليه.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن