41

137 22 0
                                    


في منتصف النهار ، سانغ يوان يوان تقيأ الدم ثلاث مرات. لم تشعر بنفسها على الإطلاق ، لكن روحها كانت أفضل مما كانت عليه عندما كانت تحترق بشدة من قبل. باستثناء الضعف والدم المتدفق من وقت لآخر ، يبدو أنه لا يوجد شيء خاطئ معها.

من وقت لآخر ، لا بد لي من الراحة سانغ بوجين وأنت وشنغ.

بدا الرجلان وكأن شيئا لم يحدث على السطح ، ولكن في الواقع ، كانت الطريقة التي نظروا بها خاطئة أكثر فأكثر.

كما أخفى بهدوء كل الأشياء العاكسة.

استنتج سانغ يوان يوان بشكل معقول أن شيئا ما قد يكون خطأ في وجهه. لقد قبلتك مبدئيا عدة مرات ، لكنها وجدت أنه لم يكرهها على الإطلاق.

عند حلول الظلام ، وصلت ثلاث عربات خارج بوابة مدينة يوندو.

يوندو هي المدينة التي تبدو سحرية جدا. الفصول الأربعة هنا هي فصل الشتاء ، والمواد اللازمة للتحصين هي الجليد-وليس الجليد العادي ، ولكن جوهر الجليد من الجليد الغامض البالغ من العمر ألف عام.

جوهر الجليد من شوانبينغ هو الضوء الأزرق ، وهو مشرق بشكل خاص في الليل. المدينة بأكملها متوهجة بالضوء الأزرق ، وليس هناك حاجة لإضاءة الشموع.

خارج قلب الجليد ، تم لف طبقة سميكة من الجليد الصلب العادي ، وصبغ اللون الأزرق بهالة باردة وضبابية ، وانتشرت مدينة الأحلام الزرقاء الفاتحة أمامك. مثل هذا المشهد غير مرئي حقا في السماء.

لم يعد بإمكان سانغ يوان الاستلقاء بعد الآن ، متكئا عليك ، جالسا بجانب النافذة ، يرفع ستارة السيارة للاستمتاع بعجائب العالم.

"إنها جميلة جدا..."شعرت بالكثير من العاطفة.

أنت مينغ انحنى رأسها فوق, وضعه بلطف على كتفها, و قال, "ما هو جيد جدا حول هذا..."

صفع سانغ يوان فمه وغطى فمه.

فم الكلب لا يمكن أن يبصق العاج. عندما انتهى من الكلام ، سيكون خيبة أمل.

استدار سانغ بوجين ودخل العربة ، وقال متشابكة: "يخشى الأطباء العاديون أنهم لن يتمكنوا من التعامل معها. لقد اتصلت يون سوزهو. "

نظر إليه سانغ يوان بشكل مريب ، متسائلا لماذا كان جادا جدا.

الآن بعد أن وصلت إلى يوندو, أليس من الطبيعي طلب العلاج الطبي من العائلة المالكة?

"السعال ، السعال" ، قام سانغ بوجين بتطهير حلقه وتظاهر بأنه مهمل. "أمشي في الخارج متنكرا ودائما ما أخفي هويتي بعناية فائقة. يون سوزهو يعرف فقط أن اسمي فنغ هين. كانت هي التي وضعت هوية مزيفة في يون بالنسبة لي..."

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن