54

102 17 0
                                    


في حين سانغ كان بعيدا اللعب مع قصيرة الأجل في الثلج, سانغ بوجين اقترب فجأة وطلب منك مينغ بصوت منخفض: "في المرة الأولى التي وأختي الصغيرة, أن, بعد ذلك, وقالت انها تجاهل لك? "

أنت وومينغ:"......"

تحول زوج من العيون الداكنة ببطء.

بعد فترة ، ضحك بهدوء: "كيف يكون ذلك ممكنا ، إنها تحبني حتى الموت. "

تومض عيناه قليلا ، مخفيا ذنبه.

بدا سانغ بوجين أكثر اكتئابا. علق رأسه بين ركبتيه ويداه خلف رأسه.

أنت لم تكن أفضل منه. قام بثني ساق واحدة ، ودعم مرفقيه على ركبتيه ، وفرك جبهته بشكل غير مباشر ، وتحولت عيناه إلى اليسار واليمين ، ولم يستطع إلا أن يتخذ قراره.

لم يجد سانغ بوجين أي تشوهات في جسمك الذي لا حياة له.

رفع عينيه في حالة ذهول, ينظر إلى أخته التي تدحرجت في كرة بحياته القصيرة في جرف الثلج, و قال, "الآن أفهم أيضا لماذا لا يمكن فصلك أنت وأختك الصغيرة بعد الآن-يمكنك أن تطمئن إلى أن تطلب من والدك قبلة, وسأقول لك أشياء جيدة. الآن بعد أن وصلت المسألة إلى هذه النقطة ، علينا نحن الرجال تحمل المسؤولية. "

كنت وومينغ تحولت ببطء عينيه له.

تنهدت سانغ بوجين: "لا يوجد شيوخ في يونشوتشو ، وليس لديها أصدقاء. عندما يحين الوقت ، سأطلب قبلة ، وسوف تساعدني. "

الجرأة هي المنفعة المتبادلة والمنفعة المتبادلة.

لم تستطع أن تضحك: "أشياء صغيرة. "

انحنى إلى الأمام ، ومد ذراعه الطويلة ، وربط عنق سانغ بو.

"أخبرني ، ما الأمر معك ، إنه سريع جدا ، وهذا بالتأكيد لن ينجح. قل لي ما حدث من خطأ ، وأنا سوف يعلمك! "أنت وشنغ قال بلا خجل.

إنه لأمر مؤسف أن سانغ يوان يوان وقصيرة العمر كانوا يستمتعون ، ولم تسمع هذا الهرولة يتحدث عن شقيقها الرخيص ، وإلا فإنها ستمسكه بالتأكيد من مقعد السيارة وتضغط على هذا الوجه الوسيم البغيض في جرف الثلج لفركه!

تردد سانغ بوجين لفترة من الوقت: "فقط...متحمس جدا, حق? لم أفكر كثيرا. في ذلك الوقت ، كيف يمكن أن يهمك طول الوقت. "

كنت مينغ تحولت عينيه وكتب عليهم واحدا تلو الآخر. قلت في قلبي ، يجب أن تفكر في الأمر أكثر عندما يحين الوقت ، لا تتحمس ، ما هو مثير للغاية ، هيه ، هذا النوع من الأشياء.

"لا يمكنك فعل هذا. واضاف "كان جريئا," في أقل من نصف ساعة, هل ما زلت دعا رجل?" "

سانغ بوجين:"...نصف ساعة! كيف يمكن أن يكون! "

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن