73

53 10 0
                                    


"أين مت? "

كان صوت وومينغ باردا ، وقمع غضبه.

تماما كما سقط صوته ، ظهرت شخصية صغيرة فجأة في موجة شياطين العالم السفلي أمامه مباشرة. بدا سعيدا جدا. في يده الصغيرة ، كان يحمل كيس قماش صغير مع عقدة على الجزء التالف. كانت حقيبة القماش معبأة بشكل كبير بنصف كيس صغير من الجسيمات غير المعروفة ، والتي بدت يدا بيد.

ابتسمت زوايا فم الدمية على كلا الجانبين إلى جذور الأذنين ، وحلقت الجلباب الأسود والأحمر المصبوغ في مهب الريح ، داس على رأس الشيطان ، قفز على ارتفاع بضعة أقدام ، طافيا ، كانت الدمية بأكملها مليئة بالطاقة ، مع كتابة كلمة 'موجة' من الرأس إلى أخمص القدمين.

انها التقطت الكريستال لامعة!

أنت وومينغ:"......"

انها على قيد الحياة وسعيدة!

المطر من السهام وراءه قادم مرة أخرى.

عبس الدمية فجأة ، وأمسك اللسان الطويل للشيطان ، وألقى جسده مثل الأرجوحة ، وتحول شقلبة في الهواء ، وسقط على المدى القصير.

ألقى كيس القماش الصغير في يده في ذراعي سانغ يوان ، ثم قفز إلى الخلف ، وانفجر بالضباب الأخضر والأسود ، وأسقط الأسهم من أجل "بينج بونج بونج بونج"قصير العمر.

بهذه الطريقة ، لم يعد قصير العمر بحاجة إلى الاندفاع إلى اليسار واليمين ، فقط اذهب مباشرة إلى الأمام.

لا أحد يستطيع مواكبة الحياة قصيرة العمر التي لم تتقدم أبدا.

في غمضة عين ، ترك تشكيل سلاح الفرسان التابع لهان شاولينج وراءه.

للخروج من الأزمة!

على الرغم من أن هان شاولينغ لم يتخل عن المطاردة من أجل استعادة ذراعه المكسورة ، إلا أن المسافة بين سلاح الفرسان الخاص به وقصير العمر كانت تزداد أبعد وأبعد بسرعة مرئية للعين المجردة.......

قصيرة الأجل نحو الشرق ، تندفع على طول الطريق.

منذ عودة الدمية ، وجد سانغ يوان يوان أنك وومينغ تشيانغ استعاد طاقته ، ولا يمكنه رؤية أي أثر للضعف على وجهه. لولا انفجار الأوردة الزرقاء دون وعي على جبهته وظهر يديه ، لما كان قادرا على رؤية أنه يعاني من ألم شديد في الوقت الحالي. ألم.

كانت تعلم أنه كان قلقا من أن الدمية ستعض.

هذا الشيء له عقل بسيط للغاية ، لكن البساطة تعني المشي على كابل فولاذي رفيع ، مع الهاوية على اليسار واليمين ، الأفضل من جانب والأسوأ من جهة أخرى.

انفصلت بلطف وصرخت بصوت غاضب: "أنا..."

تمايل الرجل الصغير ، وسقط إلى جانبها ، وركب رأسا على عقب على الرأس الكبير قصير العمر ، ووضع زوج من الأيدي الصغيرة منتصبا على ركبتيه ، وامض ويحدق بها بعيون كبيرة.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن