36

142 24 2
                                    


بالمقارنة مع الأحداث الكبرى مثل اغتيال الإمبراطور ، كان من الطبيعي أن يبقى هوانغفوجون في الخلف فقط.

عاد أقوى سيدين مع أشد اللدغات على الفور واجتاحا نحو القصر الإمبراطوري ، وانخفض الضغط على حارس الظل فجأة!

لم يكن حتى ذلك الحين أن سانغ يوان يوان تنفس الصعداء.

فصل حارس الظل ستة أشخاص ولم يعد يتراجع ، لكنه ذبح متسابق الوحش وجها لوجه.

بقية منهم لم ننظر إلى الوراء.

يعلم الجميع أنه عندما يذهب ستة أشخاص ، سيكون هناك عشرة وفيات ولا حياة.

قال أحدهم بابتسامة: "آخر واحد ، تذكر أن تجمع الجسد! "

أجاب الخمسة الآخرون بحرارة: "مهلا! "

الضحك مأساوي.

هذه هي المرة الأولى سانغ يوان يوان لديه تجربة أكثر بديهية لكلمة 'الرفيق في السلاح'.

انها تطارد شفتيها بإحكام, وضع لها ضربة خلفية حول الخصر هامدة الخاص بك, وحاول لدعم جسده قدر الإمكان لانقاذ له بعض القوة.

تم حظر الجنود المطاردين بنجاح ، وتجاوزت مجموعة من الأشخاص عدة طرق واجتمعوا مع الأشخاص الذين استجابوا. سرعان ما قام شخص ما بتنظيف الآثار التي تقف وراءه. كان يورين مثل سمكة تسبح في البحر ، لكنه اختفى في حشد العاصمة السماوية.

تم إرسال ما مجموعه تسعة عشر شخصا في هذه العملية ، وكان هناك ثمانية أشخاص فقط عادوا.

عاد الجميع إلى معقل سري ليوتشو في تياندو. كانت البيئة هنا غير عادية ، مثل المبيت والإفطار العاديين.

لقد سقطت بمجرد وصوله إلى مكان آمن.

كان لديه الوقت فقط ليقول لها ثلاث كلمات: "أريد ذلك..."

ركود التنفس سانغ يوان.

آخر مرة وعدها أنه سيعلمها قبل أن يشفي جروحه.

سقط قبل أن ينتهي من الكلام, تبين مدى سوء تعرضه للأذى.

في هذه اللحظة ، لم يهتم أحد بما حدث لاغتيال الإمبراطور ، سواء كان هوانغفوجون ميتا أو حيا ، وكان الجميع محاطين بك ، وانفجرت عروق زرقاء من جباههم ، وكانت عيونهم مفتوحة على مصراعيها ، وأمسكوا بك مملا بسبعة أيادي وثمانية أقدام.

فوجئ سانغ يوان يوان فجأة: "الجنرال أغو. "

"في! "نظر إليها أغو رسميا.

"يرجى إرسال شخص ما للمخاطرة. كان هان اثنا عشر مع عشيرة مينغ ، وكان يجب أن يتجه إلى ذلك المقهى في هذه اللحظة. إذا كان ذلك ممكنا ، والاستيلاء على أو قتل عشيرة مينغ ، وعدم السماح لهم باستخدام عشيرة مينغ لإنقاذ حياة هوانغفوجون. شعبنا لا يمكن أن يموت عبثا! "

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن