85

54 9 0
                                    


أنت وومينغ وجيانغ شيسان قد قطعتا بالفعل مسافة مائة قدم.

لم يستخدم لينغ يون عمدا ، واعتمد فقط على قوته واندلاعه ، وخفض بشدة على قوس جيانغ شيسان بسيف تلو الآخر.

مارس جيانغ شيسان الرماية ولم يكن جيدا في القتال القريب.

كان يريد دائما أن ينأى بنفسه ، لكن الطرف الآخر كان مثل الغرغرينا ذات العظام ، وكان شخصيته شبحية ، ولم يستطع التخلص منها.

"من أنت بحق الجحيم! هل تعرف عواقب هجوم التسلل على الجيش تياندو ممنوع! "صرخ جيانغ شيسان بغضب.

تومض روح النار على الجزء الخلفي من القوس وعلى الوتر.

هذا هو القوس جيدة.

لقد خفضت وومينغ صوته ، كما لو أنه قال عن غير قصد: "هذا القوس مناسب جدا للجنرال. "

تشن شى العام هوانغ فوشيونغ هو سمة النار قوية.

أخذ جيانغ شيسان نفسا. الآن فقط سمع بصوت ضعيف عبارة" هجوم حراس دونغتشو كينج المتسلل " من الأسفل ، لكنه لم يصدق كل شيء.

عند سماع هذا في هذه اللحظة ، شعرت بقشعريرة في قلبي فقط-لم يحدد الطرف الآخر من هو "الجنرال" ، ولكن مع مثل هذا الجيش الثقيل المجهز جيدا و "الجنرال" بسمات النار ، لا يوجد سوى هوانغفوشيونغ واحد في العالم.

"أنت ذاهب لعكس دونغتشو! "كان جيانغ شيسان غاضبا للغاية.

سخرت منك وأجابت: "من قال إنني من دونغتشو. "

كان الإيبي في يده يتأرجح بشكل أكثر دقة ، وكانت قوة الرعد قوية جدا لدرجة أن جيانغ شيسان كاد أن يلقي القوس من يده عدة مرات.

أخيرا ، تسببت ضربة قوية في تراجع جيانغ شيسان بضع خطوات إلى الوراء وتسلق سور المدينة.

جيانغ شيسان فعل ذلك عن قصد.

رأيته يخترق زاوية القوس في الحائط ، واشتعلت النيران في حبل صوتي شديد التفكير ، وعبور الجدار العالي ، تاركا علامة عميقة.

أمسك القوس في يد واحدة ، وسحب السهم في اليد الأخرى ، ووضعه على الوتر.

إذا كان الخصم يجرؤ على القفز فوق الجدار لمطاردة ، فانه سيضطر الى أكل له صف من السهام متتالية!

كنت وومينغ دعم الجدار للحظة من 'التأمل' ، واختار لمطاردة من سلم الحجر.

هبط جيانغ شيسان وأخذ نفسا ثابتا. عند رؤية الخصم يندفع نحو سلم المدينة ، اكتشف على عجل يوجيان واتصل على عجل بشانغفنغ ، قائلا إنه تعرض لهجوم من قبل حراس دونغتشو. انتظر حتى تحصل على الفم الحي ، ثم استجوب بعناية-أكد جيانغ شيسان للتو أن الخصم ليس سوى سيد في التدريب البدني ، ومستوى زراعته ليس مرتفعا.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن