20

332 41 0
                                    


عرف سانغ يوان أن النهاية في الكتاب كانت على وشك أن يتم تنظيمها.

أنا فقط لا أعرف كم من الناس من حولي يمكن البقاء على قيد الحياة بعد هذه المعركة?

لقد أصيبت بالفعل بجروح خطيرة في الكتاب ، إذا كان لا يزال يتعين عليك تشتيت انتباهك لحماية نفسك ، فأنا خائف......

شعرت بالبرد فقط في قلبي.

هي رحلة قصيرة من الزمان والمكان سوف تنتهي مثل هذا?

إذا قتلت حياة وو ، فسوف يوفر الكثير من الكوارث لهذا العالم ، وسيعتبر أنك لم تذهب سدى.

فكرت في نفسها ساخرا.

بشكل غامض ، بدا أنه كان هناك صوت منخفض للرياح والرعد في مكان ما.

سحق صوت الرعد الحديد الأسود ، وكان الدمدمة تقترب.

"هذا هو......"

رأيت تنين النار يختتم فوق سور الصين العظيم الداخلي ، بسرعة عالية للغاية ، وكانت اللافتة على شكل التوت تنتشر في مهب الريح.

الملك سانغتشو ، نحن هنا!

اتضح أن الملك سانغتشو قاد جنوده وهاجم مباشرة من سور الصين العظيم الداخلي ، مما وفر الكثير من الطرق الالتفافية ، وقصر الرحلة بالفعل بمقدار نصف يوم!

يعبر هدير أسد يشبه الجرس المنطقة العازلة الواسعة ويتردد صداها بين المدن الداخلية والخارجية.

"وقد تمرد سانغ تشنغ مينغ, هل تريد مساعدة أو العودة بسرعة?" ! "

"لا يمكنك العودة بسرعة? ! "

"العودة بسرعة! "

فتحت بوابة المدينة ، وتدفق النمر والذئب النشط من بوابة المدينة، داس على الموجة المتزايدة من شياطين العالم السفلي بحوافر حديدية ، وتمزيقهم بلا رحمة إلى آلاف القطع!

في هذه اللحظة ، يتراجع الشيطان ، تماما مثل مطاردة كلب ثكلى.

عبر جيش سانغتشو المنطقة العازلة بسرعة ، وتم نقل دلاء من زيت النار وسكبها على شياطين العالم السفلي الذين كانوا يكتنفون تحت السور العظيم الخارجي ويسرعون بشكل محموم على الحائط ، ويحرقونهم ليصرخوا ويصرخون ، يتدحرجون في كرة.

تم إطلاق عشرة آلاف قوس نشاب في انسجام تام ، وسقطت الشياطين التي هرعت في الهواء بالسهام واحدة تلو الأخرى.

انخفض الضغط على سور المدينة!

لكن وجوه الجميع لم تصبح جيدة المظهر.

لا أحد يعرف ما إذا كان جيش سانجتشو هذا هنا لحصادهم. الخصم لديه الكثير من الذخيرة والجنود الأقوياء ، في حين أن الخصم قد استنفد ووصل إلى الحد الأقصى.......

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن