60

104 17 0
                                    


في المأدبة ، صدم الجميع ، ونظروا إلى جينبي الذي ظهر فجأة.

فوجئ تشين ووشوانغ نفسه. بعد فترة ، أخذ نفسا من الهواء البارد وقال سرا: لا عجب أن الأب ، الذي كان دائما مستقرا ، آمن فجأة بنوع من المصير مثل الجنون. اتضح أن هناك حقا شيء غامض في هذا!

أخذت نفسا مسطحا وقالت بهدوء: "عندما كنت في معبد الأجداد ، كانت جينبي قد أظهرت روحها بالفعل. لولا هذا ، لما أحضره - كما لو أنني لم أستطع الزواج حقا. "

في حين يمزح لتخفيف الذعر والحرج ، وقال انه وصل بحذر إلى قذيفة ذهبية لا يهدأ.

ارتعدت أطراف الأصابع قليلا.

بعد التقاط القشرة الذهبية ، ظل تشين ووشوانغ صامتا. انقلب عليه ونظر إليه. عندما رأى أنه لا توجد حيوانات صغيرة في القشرة ، شعر بالخوف والسعادة سرا-مع هذه المعجزة بجانبه ، سيولي هان شاولينغ بالتأكيد المزيد من الاهتمام لنفسه في المستقبل. .

ابتسمت بخجل وسخاء: "باركني الأجداد في تشينتشو ، وقاموا ببعض المعجزات من وقت لآخر. هذه المرة ، يبدو أن الأجداد عالجوا ملك هانتشو..."

قبل أن ينتهي من التحدث ، رأى أن جينبي قفز فجأة مرة أخرى ، وهبط على المكتب ، وأقام القذيفة بقوة شديدة ، وهزها يسارا ويمينا.

هذا المظهر الحي جعل الجميع غير قادرين على المساعدة ولكن تعويض ظهور رجل عجوز ينظر إلى تشين ووشوانغ بجدية ويهز رأسه غير راض.

هان شاولينغ ضاقت عينيه قليلا ومدت يده للاستيلاء عليها.

رأيت أن جينبي قفز فجأة مثل الله الذي يتجنب الطاعون.

هان شاولينغ:"......"

لم تستطع الأخت بايتشو المساعدة في الضحك: "لا ، الملكة تشين ، سلف عائلتك يبدو غير راض جدا عن الملك هانتشو! "

رد ابن بينغتشو بسرعة كبيرة, وقال على عجل: "سلف عائلة تشين, هل تعتقد أن ابنة الملك تشين والملك هانتشو ليست مناسبة? هل هناك شخص آخر في صورتك? "

أومأ جينبي برأسه ببطء.

الجميع:"......"

كان تشين ووشوانغ في حالة ذهول تماما.

في هذا العالم ، هناك بالفعل فن العرافة وخصم النبوءات. يطلب قديسو معبد السماء من السماوات والأرض فن الاشتقاق السماوي العظيم ، وهو فعال للغاية. انها مجرد أن الفرصة للكشف عن السماء سوف تواجه غضب السماء ، وذلك باستثناء الأحداث الكبرى المتعلقة بحياة وموت الإقليم كله ، ومعبد السماء لن تؤدي مثل هذه الفنون العظيمة في الإرادة.

يعلم الجميع أن جينبي تشينتشو قد تم تكريسه في معبد الأجداد وتم تكريسه بالبخور منذ آلاف السنين. ليس من غير المألوف أن تكون مرتبطة حقا بالآلهة-في الواقع ، مع وجود الكثير من العيون التي تحدق بها ، لا توجد إمكانية لتزييفها في وضح النهار.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن