47

120 20 2
                                    


أنت تحدق في الطائر الذهبي الصغير على كتفه.

رأيت أنه كان له رأس مشعر مستدير ، وكان هناك قليل من الشعر الباهت على رأسه ، لكنه طار على عجل وانفجر إلى بتلتين بفعل الرياح ، كما لو كان قد تم تمشيطه في المنتصف. الريش ذهبي بشكل غريب. وهي مضاءة بأضواء النهر الغربي ، وتنبعث منها ضوء ذهبي مبهر. نظرت حولي ، وفجأة القرفصاء أسفل قصيرة ، مع ريش ذيله الطويل مقلوبة.......

انكمش تلاميذ وومينغ فجأة ، ورفع يده ليطلق النار.

كانت عيون سانغ يوان يوان سريعة وكانت يديه سريعة ، وأمسك الطائر الذهبي الصغير في يده.

شعر ناعم يشعر جيدة جدا.

قالت: "إنها تريد فتح الشاشة ، وليس لسحب الطائر! "

أنت وومينغ:"..."لماذا لا تعرف ما يجري القيام به وما يفكر?

رؤية أن الطائر الذهبي الصغير قد اختار 'المتبرع' ، ذهب القارب اللوحة الكبيرة رائع وعطرة بسرعة أسفل النهر وتوقفت على ضفة النهر الأقرب لك مينغ.

كانت الجنية الأنثوية ذات الشعر الأبيض في بلح البحر قد جلست بالفعل مع خصرها ممدودا ، متكئة على الجزء الداخلي من قشرة بلح البحر الملونة ، وذراع واحدة مرفوعة عاليا ، وتوجهت للمس الجزء العلوي من قشرة بلح البحر ، واليد الأخرى تنحدر ببطء على طول الكتف ، عبرت أطراف الأصابع الشبيهة بالبصل القوس الرائع وسقطت على الكاحل.

مع رأسها تتدلى, تطفو موجات العيون الجميلة من بين كتفيها وذراعيها, يتأرجح نحو الهدوء وبلا حياة.

"أوه-هاه! "الحشد على الشاطئ أطلق صرخة من الإثارة والندم.

"انظر إلى عصفورنا الذهبي الصغير! صرخت المرأة العجوز التي ترتدي ملابس ملونة على حافة قشرة بلح البحر في ضجة، " يا له من رجل وسيم اخترته لجنية بلح البحر!"ليس هذا هو المصير المقدر لتحقيقه! لانجون جيد ، عليك أن تكون لطيفا ، ولا تجعل جنيتنا الأنثوية تهرب على الرغم من كل شيء. مثل هذا القارب من الناس يعتمد عليها للبقاء على قيد الحياة! "

على مر العصور ، كان هناك العديد من البغايا الذين خدعوا الرجال في الإفلاس باسم'المودة الحقيقية'. من الواضح أن هذا كايي نيانغ على دراية جيدة بهذه الطريقة ، وعندما ظهرت ، قامت بتجميل ' البيع 'بسعر واضح في'القدر'.

قبل دخول المدينة ، وكنت مينغ وسانغ يوان يوان قد تغيرت بالفعل عقولهم. لأنني أردت زيارة مثل هذا المكان المزدهر والذهبي ، لم أتظاهر عمدا بأنني قبيح ، لكنني غيرت شكل ملامح وجهي قليلا ، وكان من اللافت للنظر الوقوف في الحشد.

عيون جميلة من حورية الإناث من البطلينوس تومض ، ورأت لك الجسم وشنغ طويلة يقف في اليشم ، وسيم في المظهر والمتميزة في مزاجه. من المؤكد أنها كانت رائعة كما نظرت من مسافة بعيدة ، ولم تستطع إلا أن تبتهج سرا في قلبها.

بعد ان ارتدت كضوء القمر الأبيض التى لم تعش طويلا،  ذهبت مع الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن