الايام بيننا | 1

230 14 16
                                    

سبقتهُ اللهفة كي يتصفح عدة كُتبٍ مُندفعاً حتى يجد مُرادهُ بينهم، صفحةٌ ورا صفحة، لم يستغرق كثيراً من الوقت في البحث بسبب اصابته بالضجر فزفر وبدأ باللعبِ بالكتابِ بين يديهِ "ظللتُ أبحثُ لساعات ، فقط الى اي مدى قد يكون الامر صعباً ؟"

أرخى بجسدهِ على مركز إقامتهِ وكتف كلتا يديهِ خلفَ رأسه مسترخياً حتى إندفع الباب بقوةٍ "نيلون !"  مما سبب بإنفزاعهِ وسقوطه منِ الكرسي، إستقامَ حانقاً وضربَ الطاولةِ "كم مرةً أخب-" وضع يدهُ على فمهِ لإسكاتهِ "ليس مهماً ما ستقول، ركز معي ! هنالك أخبارٌ جديدة عن ما تريد معرفته ستساعدك حقاً !"

توسعت مقلتيهِ التي كانت كزهره النيل، إتسعت إبتسامتهُ وبلهفةٍ كبيرة "قل لي ما لديك !" أشار الآخر بأنملهِ بـ "لا" ونطق بإبتسامة ترسمَ بها المكر كالثعلب الذي وجد فريستهُ "ليس بهذه السرعة، نيلون~ أحتاج إلى فديةٍ أولاً !" عقد حاجبيه لم يعجبه هذا الحديث ووضع يدُ على الطاولة والآخرى خلف ظهرهِ

"ومن كان سبباً بوقوعي ؟ هذه فديتك~ أعطي المعلومات وإلا لن تبات عندي الليلة" إبتسم الآخر بإستسلام "نِلتَ مني، دعني أُسمعك ما لدي، اليوم سيخرج شخصٌ ذو منصبٍ مهم في هذه البلاد لإجتماعٍ ما يخصُ اموراً قد تفيدنا ، علينا أن نتوجه إلى مكان مُقابلتهم في إحدى الفنادق التي تم حجزها بالكامل لهم رغم صعوبة هذه المهمة، هل انت مستعدٌ لها ؟" إبتسم نيلون وحدق لهُ بتلك النظرة التي قد تخترقُ جسدهُ "ماذا تعتقد ؟"

تبسم الآخر وصفقوا أيديهم ببعضها "بالمناسبة .. يا أورو" حملقَ مباشرةً نحوه ولم تختفي إبتسامتهُ "ماذا ؟" "بكل صدقٍ ، هذا السؤالُ يتبادرُ بذهني كل مره ، عملتُ معك على مدارِ ثلاث أعوامٍ ولا زلتُ اجهل بعضاً من الاشياء عنك ، متى سيأتِ الوقت الذي ستكون فيه صريحاً معي ؟" أخفى أورو إبتسامتهُ وتلاشت من إبتسامه لطيفه إلى شبهِ غامضة "لا أعتقد بأنهُ الوقت المناسب لإخبارك ، إتفقنا الا نتدخل بخصوصياتِ بعضنا ، أليس كذلك ؟"

لم يُقنع رده نيلون لكنهُ إكتفى بهزه طفيفة للرأس ، طالما أن اورو قد يكونُ سبباً في تقريبهِ لهدفهِ فلا يودُ إفسا مصلحته الخاصة بأسأله قد تسببُ في إنهاء هذه العلاقة الغريبة ، إلتفتَ نيلون كي يغير ثيابهُ بعدما خرج أورو فورَ إنتهاءِ حديثهما ..

[الأمرُ ليسَ مُريحاً البتة ، أشعرُ وكأن هذه المهمة قد تكون الأصعب علي] نظرَ للوحةٍ كانت على جدارِ مكتبهِ .. بعدما إنتهى من تغيير ثيابِ عملهِ لآخرى أخذ ملابساً كانت سوداء وخرج مطفئاً الأنوار خلفه ..

بدل اللوحة الى مغلق وأطفئ الأنوار التي كانت بالخارج ، رغم كونِ الساعةِ السادسة مساءً وقد يكون مبكراً على الإقفال ، لكن عمليتهُ قد تبدأ في الساعة العاشرةً ليلاً .. أي لم يتبقَ سوى أربع ساعات

ليالي قرمزية | crimson nightsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن