بعد كل ذلك الوقت العصيب ، عاد نيلون بكل هدوءٍ الى منزله بينما كان محملاً بالكثير من الهموم والندم على عاتقه لعدم استطاعته انقاذ كل الارواح واضطر الى خسارة احدهم ، رغم عدم امتلاكه ذلك الحب لشيرل الا انه في لحظةٍ ما أشرق في عينيه ليظهر كشخصٍ مختلفٍ تماماً عن غيم الظنون التي القاها عليه ..تنهد بضيق ورأى ميليشيا وهي تقتربُ منه بخطواتٍ ثابته مع بعضٍ من التساؤلات المتكونة داخل عقلها "اين كنت طوال الوقت ؟" نظر لها ليظهر الحزن بشكلٍ اكبر على محياه فيقتربُ منها ويدفن رأسه في كتفها "دعيني هكذا لفتره .. ارجوكِ" ابتسمت وبعثرت خصلاته الشقراء بينما تخلل اناملها بينهم "ليس وكأني قد اقوم بإبعادك"
اكملت في عقلها [ لا طالما كان كتوماً ، لكن هذه المره بتُ أشعر بإننا اصبحنا اقرب عن ذي قبل ] لترى جيون الذي كان يزحف مقترباً لهما ويمسك ببنطال والده ليبتعد بهدوءٍ عن ميليشيا ويقوم برفعه "هل افتقدت والدك يا جيوني الصغير ؟" فيرد عليه بطلاسمٍ غريبه مما جعله يبتسمُ بدفء ويقوم باحتضانه ..
..
مر الوقت تدريجياً حتى بلغ جيون السابعة من عمره ، اصبح قادراً على الحديث بشكلٍ جيد ليقوم بامساك لعبته بابتسامة واسعه ويركض في الارجاء منادياً "ها هو البطل لوكاس قادم لإنقاذ العالم من الشر !" اردفت ميليشيا "جيون ، توقف عن الركض هنا وهناك ! فستقع حتماً لو استمررت على هذه الطريقة !" ابتسم نيلون مقترباً من ميليشيا "دعيه يفعل ما يشاء ، طالما انه بعيد عن المخاطر"
ليسمع جميعهم رنين الجرس فيركض جيون ويحاول فتحه ليظهر كلٌ من أوليفر وروميو أمامهم بابتسامه فيردف جيون بسعاده "عمي أوليفر ، عمي روميو !" انخفض روميو ليصل الى مقام جيون ويقوم بالتربيت عليه "مرحباً بجيون اللطيف~ كيف هي حالك مؤخراً ؟" اردف جيون بنبره غامره بالسعاده "انا بخير كما هي العادة !"
- "ها هو جيون خاصتنا~"اقترب أوليفر لنيلون الذي بدى مرتاباً لوجودهما هنا في هذه اللحظة لينطق بنبره يملؤها الشك "لماذا انت هنا ؟" زفر ومن ثم رفع بعضاً من خصلاته البيضاء بابتسامه "أتريد .. معرفة موقعه الحالي ؟" اتسعت مقلتيه واومئ ليخرج ثلاثتهم بعد ان ودع نيلون ميليشيا وجيون ..
صعدوا السياره وانطلق فيهم روميو الذي كان يقود ليردف نيلون "اذاً ، اين هو؟" تعجب روميو واردف "من تبحثون عنه؟" حدق أوليفر له مُجيباً "انت تتذكر أورو اليكساندر ، أليس كذلك ؟ قام بفعله شنيعه بحق اخيه وهرب حينها متوارياً عن الأنظار وظللنا نترصده طوال الأعوام السبع، لن اجعل حق شيرل يضيع بسبب مجرم وضيع .. ولو انه يؤلمني قول هذا بعد ان ظل يدافع عنه لآخر رمق"
ضاقت عينيه باستياء "ومن هو شيرل هذا ؟" اندهش كلاهما وحدقا في بعضيهما البعض مدركين بإن روميو لم يقابل شيرل قط مما جعل الأمر اكثر صعوبةً عليهما لشرح ذلك، بعثر أوليفر خصلات شعره واردف بارتباك "شيرل .. لا اعلم حقاً كيف اخبرك عنه، لكن حدثت بعض الامور معه مما جعلني اود ان اخذ حق روحه التي لم تعد بيننا من أورو، الذي فر هارباً من الحادثه وبالكاد وجدت دليلاً قد يقودني اليه"
أنت تقرأ
ليالي قرمزية | crimson nights
Gizem / Gerilimفي ليلة فقط ، قررت بدء هذا كله .. إرتديت قناعاً خلف قناع معتمداً على قناعتي وقراراتي الخاصة ، حتى عضيتُ أصابع الندم لإني لم أصغِ لصوتي الداخلي، الرجل القرمزي لم يكن سوى لقبٍ مُخادع لإرضاءِ ذاتي فحسب. -بدأت 14 أغسطس 2022