مالذي سيحل بهم ؟ | 6

19 6 0
                                    

بعد مرور ليلةٍ عصيبة كليلةِ البارحة ، فقدانهُ لشخصين كان حملاً ثقيلاً وخانقاً بالفعل .. أطلق تنهيدتهُ ونظر نحو ذلك المبنى شاهق العلو .. نعم هو فندق دانييل .. بطولهِ وحجمهِ الضخم كان يدل على مدى إستثماره به ..

زجاجه الأزرق والأطراف السوداء ، علتهم عبارة مكتوبٌ عليها
فندق شينورما قطبَ حاجبيهِ .. ثم بإبتسامه صغيرة همس
«انت حقاً .. تحبهم كثيراً»

[ — شي من {ميليشيا} نور من {نورث} ما من {آمال} — ]

بين تلك المبانِ المتهاويةِ ، ذلك التراب الذي دنسهما بلونه ، تكسرات صغيرة وأي لمسةٍ قد يتهاوى المبنى ، منطقةٌ مهجورة وعلى نحوٍ غريب .. على عكس بقيةِ المناطق ..

بمقلتيهِ النيلتين حدقَ للجانبِ الآخر من المدينة ، قال بعد سكونه لفترةٍ "لمَ هذه المدينةُ مدمرةٌ بالكامل ؟" ثم لمحَ شخصاً قادماً من منتصف الرياح التي كانت تحمل الأتربة معها ..

كان يمتلكُ بشرةً غامقةً بعضَ الشيء ، يغطي عينهُ اليمنى ومظهراً لون عينهِ اليسرى التي كانت بدرجة الزهري .. لم يكشف عن لون شعرهِ لكونهِ مرتدياً ما أشبهَ بعمامةٍ بيضاء لكنها متفككة ومظهرةً بعض الخصلات الفضية ..

ملابسهُ التي كانت عبارةً عن ضمادٍ مغطٍ كافة جسدهِ أما النصف السفلي مجرد سروالٍ كلون طلقات الرصاص وفوقهُ ما أشبهَ بمعطفٍ أسود .. يمسك خلفه حقيبةً رمادية ..

لاحظَ نيلون وإقتربَ منهُ بينما هو أخرج مسدسهُ مباشرةٍ ومصوباً نحو رجل العمامة ، ضاقت عينهُ الزهرية "أترفع مسدسك على رجلٍ لا تعرفه ؟ .. لهذا لا أحب رجال المدن" .. تنهد وأخفض مسدسهُ ووضعه بجيبهِ مبتسماً "أتكون فظاً مع رجلٍ لم تقابله الا تواً ؟ لهذا لا أحب رجال القُرى"

عقدَ حاجبيهِ وإقتربَ حتى أصبح أمامهُ مباشرةً "لو لم ترسلني المنظمة كي أصبح شريكك الجديد ، لم أكن لأقبل بذلك فكن ممتناً" وضع يدهُ على ذقنهِ وأغلق مقلتيهِ بينما يضع الأخرى على خصره "همم .. لا أتذكر بأني طلبتُ شريكاً جديداً .. ولم تطلعني المنظمة على ذلك .. وأيضاً لما يتعين على شريكي أن يكون رجلاً آتٍ من أعماق الرمال ؟ واه أيجب علي تعليمك نفقات الحياة في المدن ؟"

أخرج بندقيتهُ سريعاً وصوبها نحوه "هنالك حدودٌ لكونك وقحاً .. ليس وكأني على وشك الموت لأصبح معك ، بالإضافة إلى لماذا لا تعلم نفسك بعضاً من اللباقة والذوق والإحترام ؟ أرى بأنك تفتقرهم وبشدة يا سيد" وأنهى حديثهُ بإبتسامة ساخرة مما تسببت بغيظه مصوباً نحوه بمسدسهِ "واه ، أنجحت بإستفزازك بهذه السرعة ؟ يا آلهي أعتقد بأنه يجب عليك البقاء في منزلك وإحتضان زوجتك الجميلة لأن هذا العالم لا يناسب الحساسين أمثالك ~"

ليالي قرمزية | crimson nightsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن