جلس ليام أمام أوليفر والذي كان يضعُ ساقاً على ساق ومكتفاً ذراعيهِ يحدقُ ناحيتهُ بحدة وتركيز، لا يعلم من أين اتى على الرغم من تواجده في المستشفى قبل ساعات ! كما ان الوقت لم يحن لتصريح خروجه بالفعل وكان المفترض ان يخرج بعد يوم أو يومين ..لن يستطيع الهرب بسلاسةٍ حتى وإن كان الأكثر دهاءً، فسيستطعون الإمساك به بالفعل، لذا .. هناك تفسيرٌ واحدٌ فقط ..
هذا ليس ليام الذي يعرفه.
ابتسم ليام بهدوء مُترقباً لردة فعله، الى ان استسلم وتحدث أخيراً "أتيت الى هنا لأوضح لك الكثير والكثير عمّا كان من المفترض ان يكون مخفياً، لكن الآن كل ما أحتاجه هو وضع اللمسات الآخيرة على الورق .. أتعلم لمَ أخترتك انت؟"
—"لأني سأعرفُ بكل سهولة، بأنك لستَ ليام الذي قابلتهُ في المستشفى."
ابتسم اكثر ونظر اليهِ بتركيز مُجيباً "من الجيد بأنك أدركت هذا بالفعل، هذا سيجعل الأمور أسهل بكثير .. لا أتذكر ما إن قلتُ لك هذا في الماضي، لكن لديّ قدرة السفر عبر الزمن مما يجعلني قادراً على الوصول الى أي سنةٍ أريدها بلا قيود، لكن .. عيبها الوحيد هو إختلاف الأحداث بشكل جذري بأدنى تغيير قد أحدثهُ."
تنهد بلا حيله مردفاً "وهذا سبب عدم رغبتي بالظهور أمامك .. لم أرد ان أحدث تغييراً في الماضي، لأن العواقب ستكون وخيمة .."
إحتدت عينيهِ وتغيرت ملامحهُ تماماً الى أكثر جدية عن ذي قبل "يجب أن أوقف نفسي من الماضي، لن أتدخل انا لربما أزيدُ الأوضاع سوءًا لكني سأقومُ بزرع هذه الفكرة بداخلك والإختفاء بهدوء طالما أنك ستحفظ السر."
إرتفعت حواجب أوليفر بذهول من قوله، يوقف نفسهُ من الماضي؟ لكن لماذا؟ أحدث شيء في المستقبل جعلهُ يضطر الى إستخدام قدرتهِ بهذا الشكل؟
لم يستطع أوليفر منع نفسهِ من طرح الأسئلة "ولماذا توقف نفسك؟ ما الذي حدث هناك حتى تتصرف بهذه الطريقة؟ ألم تنجح خطتك؟" نفى ليام برأسهِ وبدى متردداً من سكب هذه المعلومة على أوليفر، خشيةً من ان يؤثر ذلك على المستقبل ..
لكنهُ لم يقدر على إخفاء ذلك أكثر، نظر اليه وبدى متأكداً من رغبتهِ "اسمعني جيداً يا أوليفر، خطتي لقد نجحت .. "
— "إذاً .. يبدو بأنها سارت على نحوٍ غير متوقع."
— "أجل .."
ثم أردف بهدوء "أرغبُ بتغيير تلك اللحظة فقط، بمنعها والوقوف ضد نفسي من تلك الفكرة .. لا أريد ان أوضحها لك الآن، لكن حتماً سأخبرك في الوقت المناسب. كل ما عليك فعله هو الإنتظار لمدة يومين. يومين فقط وستكون خطتي في مرحلة التنفيذ الآخيرة .."
أنت تقرأ
ليالي قرمزية | crimson nights
Mystery / Thrillerفي ليلة فقط ، قررت بدء هذا كله .. إرتديت قناعاً خلف قناع معتمداً على قناعتي وقراراتي الخاصة ، حتى عضيتُ أصابع الندم لإني لم أصغِ لصوتي الداخلي، الرجل القرمزي لم يكن سوى لقبٍ مُخادع لإرضاءِ ذاتي فحسب. -بدأت 14 أغسطس 2022