فتح عينيهِ ببطء، محاولاً ادراك ما حدث، بدى كمن حظي بحلم طويل .. طويل جداً، التفت ولم يجد ميلي بجواره، ربما قد أفاقت مُبكراً، نظر ناحية الساعة التي على الطاولة بجانب السرير وقد وجد ان الوقت حوالي السابعة صباحاً، نهض بجسدهِ ليعتدل بوضعيته فيجلس، مُستشعراً مكان الألم ناحية العملية التي أحدثها ليام له ..أحس بصداع شديد ليلتفت للجهة الآخرى وينزل قدميه بهدوء على الأرض، يضعُ يدهُ برفقٍ على ناصيته [ تباً .. يكادُ يقتلني .. ] سار بتثاقل نحو دورة المياه التي بذات الغرفة، اقترب للمغسلة وقام بغسلِ وجههِ لعله قد يهدئ، تنهد ومضمض قليلاً بالماء ليخرجه من فمه ثم وجد بعضاً من الدماء الممزوجةِ به ليستاء؛ فهو لا يعلم ما إذا كانت هذه أثار جانبيه من العملية او شيء اخر ..
الى ان سمع خطوات شخص ما يسيرُ خلفه حتى اصبح بجانبه ليرى بأنه جيون والذي ابتسم باشراقة حينما التقت عينيهما "صباح الخير، ابي ! امي تنتظرك، لقد أعددنا الإفطار سويةً ولن نأكل دونك !" تجهم وجهه للحظه لكنه سرعان ما اخفى ذلك بابتسامة "حسناً .." احتضنه جيون سريعاً ثم افلته ليركض لخارج الغرفة فتزداد ابتسامه نيلون ليونةً ودفئاً وصدقاً ..
تنهد والقى نظرةً اخيره على المرآة ثم اتجه اليهم حيثُ كانوا جالسين على المائدة ينتظرون مجيئه، ابتسم لهم قبل ان يسحب مقعده ويجلس، بدؤوا بالأكل بينما نيلون إكتفى بتجرع الماء، مما جعل ميلي تتوقف وتنظر اليه باستغراب وقلق "لمَ لا تأكل؟"
-"ليست لدي شهية الآن ربما لاحقاً .."
عبوس ظهر على محيا جيون وزم شفتيه "ابي .."
زفر نيلون بلا حيله "انا حقاً لا امتلك الشهية لأن اكل بعضاً من الطعام .." لم يتغير الاستياء الذي كان على وجهيهما بل وازداد لتقول ميلي بنبرة اكثر قلقاً "نيل .. انت تبدو مرهقاً منذُ عودتك، أود معرفة السبب .." ليس وكأنه يحاول إخفاء ذلك عنهم، لكن ما الذي قد يستطيع قوله لهما؟ أوه تم إجراء عملية قلب لي وانا لم أكن أعاني من مشاكل في القلب؟ الأمر معقد لا سيما وانه لا يفهم هذه التعقيدات بحد ذاته فكيف له ان يشرح ما حدث ..
وضع ابتسامه آخرى على ثغرهِ محاولاً جعل الأمور طبيعية وانه لم يعاني من أي خطب، لكن الإرهاق الذي يحاول إخفاءه، ظاهرٌ بوضوح على عينيهِ تحديداً كما ان هناك تجاعيد فيهما ؛ مما يجعل الأمر واضحاً بأن ابتسامته غير حقيقيه البتة .. تنهدت ميلي وحاولت ان تبتسم بصعوبة تحاول لأقصى حدودها ان تُراعي نيلون، الا ان جيون قد بان الإنزعاج على محياه لينطق "ابي ! كن واضحاً معنا، اختفيت عنا لأكثر من اسبوعين والآن تمتنع عن الأكل !"
ضاقت عيني نيلون، علم بأنه لن يستطيع المماطلة اكثر وإخفاء الأمر عنهما .. ليخفض كتفيه بلا حيله "لأصدقكما القول .." نظر اليهما بعينين جاده ليبتلعا ريقهما فيعقب نيلون حديثه "لقد تم إختطافي من قبل الفضائيين و .." طرف كلاهما عينيهما لتنطق ميلي بعد إطلاقها لتنهيده "جدياً يا نيل؟ لقد أقلقتنا بلا جدوى .." ابتسم ومرر يدهُ وراء عنقه "اخبرتكما بأني بخير~" قلبت ميلي عينيها بينما حمل جيون كوباً من حليب الفراولة وإرتشف بعضاً منه ثم أعاده على الطاولة ..
أنت تقرأ
ليالي قرمزية | crimson nights
Mystery / Thrillerفي ليلة فقط ، قررت بدء هذا كله .. إرتديت قناعاً خلف قناع معتمداً على قناعتي وقراراتي الخاصة ، حتى عضيتُ أصابع الندم لإني لم أصغِ لصوتي الداخلي، الرجل القرمزي لم يكن سوى لقبٍ مُخادع لإرضاءِ ذاتي فحسب. -بدأت 14 أغسطس 2022