بعد مضي فترة من اغمائهما ، فتح عينيه القرمزية المتوهجة من بين ملامح وجهه ، استقام ببطءٍ وادخل بانامله نحو رأسه مخللاً بها في خصلاته الى ان سمع نبرة مألوفه "لقد أطلت في غيبوبتك كثيراً .. كيف حالك الآن ؟" التفت وارتسمت ابتسامه خافته على وجهه "انظر من يتحدث .."وضع على رأس روميو ضماد بسبب تهشم جزء بسيط من جمجمته يمتدُ منها الى رقبته لكن لم يكن بذلك الضرر الذي تحدث عنه الطبيب على عكس أوليفر الذي بالكاد كان يشعرُ بقدمه مستذكراً لحظة وقوعهما وقد سقط على طرفه جزءٌ من الحديد لكن اصابته في رأيه لم تقل قليله على الضرر الذي يفترض انه قد حدث لروميو تذكر ذلك الحادث سبب له بعضاً من الصداع الطفيف ..
_ "هل انت بخير .. الا تشعر بإن هنالك شيءٌ ما يؤلمك في رأسك ؟"
تنهد بعد ان انساب عرق بسيط على وجنتيه ونظر لروميو محاولاً الابتسام بلطفٍ "لا عليك ، تذكر ما جرى سبب لي بعضاً من الألم .. لكن اسأل نفسك ولو قليلاً مما سببته لها من اضرار !" ابتسم وحدق الى يده مردفاً "لستُ بحالة خطرة لذلك مجرد مسأله وقتٍ حتى اتحسن ، الاهم في الأمر هو حال قدمك .. آمل الا تضطر لـ .."
قاطعه بمحاولة اسكاته وهو يضعُ انامله ما بين عينيه مستشعراً الصداع مرةً آخرى "لا تقل هذا .. سأبكي حتماً ، كنت مستعداً لخسارة اي شيء الا قدمي لكن .. هذا لا يهمني بمقدار التفكير بخسارتك"
_ "يالهذا اللطف الكبير منك ، اصبحت عاطفياً قليلاً يا أوليفر ~ لا تخف لن تخسرني فأني متشبثٌ بك بكل قوتي ، الاهم الآن ان نخرج من هنا سالمين"
دخلت ذات الممرضة المسؤوله عنهما وهي تحملُ بعضاً من الأدوية التي ستلازمهما طوال فترة العلاج من الاضرار الحاصلة لهما ، ابتسمت عندما علمت بانهما قد فتحا عينيهما اخيراً "من الجيد بإنكما تبدوان حالة جيده وتتحدثان معاً كذلك ، هذا مريحٌ حقاً .. أعلي اخبار اختكما كي تأتِ أم تريدان الراحة في الوقت الحالي ؟"
نطق روميو بمزيجٍ من الاستغراب والحيرة "اختنا ؟" ابتسم أوليفر عندما علم المقصودة ونظر لروميو "تعني ماري ، بالنسبة لي لا بأس في لقائها واعتقد بإن روميو يشاركني الرأي" انهى جملته معاوداً النظر للممرضة بابتسامه فاردفت "حسناً ، لحظاتٌ فحسب وسنعاود الإتصال عليها لأخبارها"
اكملت بينما تدفع عربة التمريض نحو روميو في البداية وتقوم بإخراج ابرة "بسبب خسارتك الكبيرة للدم ولا زال رأسك ينزف لكن بشكلٍ اقل من المرة الأولى علينا محاوله تعويضه بالابر والمغذي ، الا بأس بذلك لديك او تكرهها بالفعل ؟" اتسعت مقلتيه عند رؤيته لها واردف مُشيحاً ببصره والتوتر يعتري ملامحه فنطق وهو يتلعثم بكلامه "من الا .. الافضل ان تبدئي .. بأوليفر !"
أنت تقرأ
ليالي قرمزية | crimson nights
Mystery / Thrillerفي ليلة فقط ، قررت بدء هذا كله .. إرتديت قناعاً خلف قناع معتمداً على قناعتي وقراراتي الخاصة ، حتى عضيتُ أصابع الندم لإني لم أصغِ لصوتي الداخلي، الرجل القرمزي لم يكن سوى لقبٍ مُخادع لإرضاءِ ذاتي فحسب. -بدأت 14 أغسطس 2022