حل الصباح واصبحت الساعة تحديداً السابعة ، بعد ليلةٍ طويلة من التفكير في سبب إعتقال أوليفر المُباغت ، كان نيلون يحومُ في جميع أرجاء منزله ولم يستطع إزاله الأمر من رأسه فلو كان هنالك شخصٌ يستحقُ الإعتقال لكان هو ليس أوليفر ..
رغم ذلك لم يجرؤ على ان يحاول تصحيحَ الأمر ، فقد ينجو من العقاب لكن نيلون لن يستطيع النجاة وربما قد يتسبب الأمر بإعدامه لأن كل ما فعله ليس بالجُرم البسيط .. إنتبهت ميليشيا على إضطرابهِ وكثره حركته التي لم يكن لها اي داعٍ ، إتبعتهُ وقامت بالتربيت على كتفهِ مُقاطعةً صفو أفكاره ، تنهدت بعدما جذبت قليلاً من إهتمامهِ "انت حقاً من تستحقُ الراحة .. لا تحاول ان تنغمس في التفكير كثيراً فتنسى من حولك ونفسك .. حاول ان تسترخِ ودعني أعد لك كوباً من القهوة لعلها تُحسن مزاجك المُتعكر جراء ما حدث"
قطب حاجبيهِ مُحدقاً للأرضية فمهما حاول ان ينظر لخارج الصندوق لم يستطع ، ريثما كانت ميليشيا تُعدها في مطبخهم الصغير وصلت كلماتُ نيلون مسامعها "أوليفر لا يستحقُ ان يُقبض عليه .. لقد أمسكوه ظلماً !، بالكاد أتذكر بإنه قد فعل امراً سيئاً وهو تحت أنظاري كل تلك الفترة !" تنهدت وإقتربت منهُ بمجرد إنتهائها "نيل ، أنظر لعيناي" رفع وجههُ ببطءٍ إلى ان أرتكزت مقلتيهِ بمقلتيها
"انت لست في حالة جيدة حتى للدفاع عن نفسك ، لو علموا بإنك مغتال وتقومُ بالقتل لأجل منظمة يتربصون بها كل يوم ، هل تظنُ بإنك ستستطيعُ الخروج من هذا كله كشعرةٍ من العجين ؟، الوحيد الذي سيكون الناجي هو أوليفر .. اما انت لن تستطيع إرتداء طوق النجاة بل ستغوصُ عميقاً في الأعماق حتى تفنى .. لن يجعلوك تخرج بهذه البساطة لقد ألقوا القبض عليك مرة ، لستُ مستعدة لخسارتك مرة آخرى ..
هم لم يلاحظوك وصبوا كل إهتمامهم لأوليفر وإلا كنتَ معهُ في الجريمة .. لقد رأيتهُ وهو يشيرُ بيدهِ من الخلف بإن نختبئ فور رؤيتهِ لهم وهم يقتحمون المنزل .. كان يحمينا من ان نكون تحت أنظارهم .. هل انت مستعدٌ لإفساد تضحيتهِ لأجل مخاطرة بسيطة لا تستطيعُ ضمان نجاحها ؟" قطب حاجبيهِ بعدما كان مُندهشاً لآخر كلماتها .. لم يجد تلك الكلمات المناسبة ليضعها بين أسطر جُمله .. طارت وتاهت بعيداً وبالكادِ يستطيعُ اللحاق بها ..
"انتِ على حق .. لا أستطيعُ مجادلتكِ في هذا لكن .. رغم كل ما قلتيهِ ، انا لن أقبل ما يجري حتى وان كنتُ قتلتُ الكثير وجعلتهم اكواماً من الجثث المتراصةِ فوق بعضها ، انا من تلك الناحية لستُ كبقية القتلة .. أُفضل التحلي ببعضٍ من الإنسانية والمصداقية .." قطبت حاجبيها وكأنها ليست راضية عن كلامه الذي تفوه به "وعلى اي مبدءٍ تحاولُ إثبات براءة أوليفر وانت لا تعلم سبب إعتقالهم له !، ما تقدمُ عليهِ ماهو الا غباء متجمع في رأسك !، جدياً يا نيلون .. أستضحي بكل أفعالك في محاولة التستر على ذاتك وإفسادها لمجرد خطأ بسيط وقع بين الشرطة ولم يقحموك فيه حتى !"
أنت تقرأ
ليالي قرمزية | crimson nights
Mystery / Thrillerفي ليلة فقط ، قررت بدء هذا كله .. إرتديت قناعاً خلف قناع معتمداً على قناعتي وقراراتي الخاصة ، حتى عضيتُ أصابع الندم لإني لم أصغِ لصوتي الداخلي، الرجل القرمزي لم يكن سوى لقبٍ مُخادع لإرضاءِ ذاتي فحسب. -بدأت 14 أغسطس 2022