الرجل القرمزي | 4

32 6 2
                                    

كانت المدينة مجاورة تماماً للمدينة التي هربا منها التي كانت تُدعى {يولاكسا} كانا لا يزالان على متن القطار ، نطقت مبتسمةً "ما الحياة التي تنتظرنا في إستوكلاند ؟ وكيف ستكون حياتنا هناك ؟ هل ستكون ممتلئةً بالمتعة ؟ هذا ما يجعلني أشعر بحماسة شديدة !" تبسم "حقاً .. ينتابني الفضول بشأن هذه الحياة الجديدة"

..

[بعد تلك الحادثة ، قد مضى وقتٌ كثير .. إستقليتُ هنا وعشتُ بهدوءٍ وإستقرارٍ مع ميلي، لم تحدث الكثير من الأشياء الهامة سوى مرور أيامنا التي كنا نقضيها ببطءٍ معاً] حتى سمعَ صوتاً مُنادياً عليهِ "نيل !" إلتفتَ ورد بإبتسامةٍ أشرقت على ملامحهِ "نعم ، عزيزتي ~" قهقهت "يالَ لُطفك المُباغت ~" ..

تبسمَ بينما يُرخي يديهِ على كتفيها "ليسَ مُباغتاً ~ أود أن أخبركِ بأني سأذهب الليلة ولن أتأخر ، لدي عملٌ هناك" تنهدت "إذاً ، حتى ونحن في مدينةٍ آخرى لن تكف عن هذه الأعمال .." إقتربَ ونطقَ «آسفٌ ميلي ، أنا مضطرٌ لسماعِ أوامرهم ، لا يهمني حقاً ماذا يحدثُ لي لكن طالما أنهم سيتركونكِ وشأنكِ فأنا راضٍ»

أمسكت بيدهِ «لا تقل هذا .. قريباً سيكون لديك طفل» توسعت مقلتيهِ وإنخفضَ واضعاً أذنهُ على بطنها مبتسماً "أنتِ .." نظرت لهُ بإبتسامة لطيفة على محياها وهي تومئ عندها أشرقت إبتسامةٌ عليهِ بالمثل تبرزُ أسنانه البيضاء "أعدك ، بأني سأكون قربكِ في ذلك الوقت"

قهقهت "هيا ، لا تدع جيون ينتظرك ~"

- "وإخترتِ لهُ اسماً ؟ ماذا لو كان فتاةً"

- "نعم ~ ، اسم جيون يبدو ملائماً بالنسبة إلي على الفتى والفتاة لذلك ليست هنالك مشكلة"

إبتسم وإقترب وقبلَ رأسها وأقبلَ على المغادرةِ "إلى اللقاء" لوحت لهُ وخرج وهو يغلقُ البابَ بإحكامٍ حتى لا يكون هنالك دخيل

إتجه بالبدايةِ إلى محلٍ يُقدمُ بعضاً من الحلويات بنكهةِ الشوكولاتة ، والكراميل ، الفراولة وغيرها من النكهات اللذيذة ، بمجرد فتحهِ للباب حتى فاحَ عِبقُ تلك الروائح الجذابة ، قامَ بإلقاءِ نظرةٍ على الأصناف المتوفرة وجذبتهُ واحدةٌ منها ..

حتى نطقَ صوتٌ من خلفهِ "تبدو ذو ذوقٍ رفيعٍ يا سيدي ، هذا صنفي المفضل ~" إلتفتَ تجاه الصوتِ ووجد شاباً في مقتبلِ الثلاثينيات "ومن أنت ؟" تبسمَ "روميو روبنتن ، لستُ موظفاً هنا لكني كثيراً ما آتي من وقتٍ لآخر لإلقاء بعض النظرات على جميع ما يتوفر لديهم ~" نظرَ لهُ بغيرِ أرتياحٍ ثم زفر ناطقاً "نيلون نايلين ، أخبرتك لأني شعرتُ بشيءٍ من الوقاحة آلا أعرف عن نفسي" إبتسم ممازحاً "يالك من رَجُلٍ مُحترم"

ليالي قرمزية | crimson nightsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن