تجمع بعضٌ من الأعضاء نحوهم وحدق فيهم شيرل بهدوء ، مسح السكين واقترب إليهم بعد ان حاولوا إيقافه وباشر بطعنهم واحداً تلو الآخر بينما لويس يقفُ متسمراً بمكانه مُستذكراً ذات الحادثة التي حصلت مع عائلته .."لماذا انت شارد الذهن هكذا ؟ تعال معي"
انذهل لويس وتبعه ملتزماً الصمت فلا يزال متأثراً بما حصل للتو ، خرج كلاهما والدماء تعتري ثيابهما خارجين بكل هدوء من المكان ..
"لماذا علي ان اتبعك ؟" توقف في مكانه للحظات ومن ثم أشر بسكينه على عنقِ لويس "لأنك الوحيد الذي يشهد على ما جرى"
- "كان عليك قتلي معهم إذاً !"
- "لا زلت صغيراً ، لا أرى منفعةً من ذلك .."
- "لماذا لم يكن هنالك سوى القليل منهم ؟ بالعادة تعتجُ فيهم .."زفر وأكمل طريقه "يالك من متطفل .." اتسعت مقلتي لويس مستذكراً ما قاله لنيلون بالسابق واردف بنبرة حادة "هي ! انت الذي جررتني معك والجميع سيظنُ بأني خائنٌ ايضاً !" أراد الإجابة عليه لكنه أحس بخطوات ما تقترب ليمسك بلويس ويتخفيان خلف بضع شجيرات ..
"رأيت بسبب صراخك اجتمعوا حولنا"
- "جعلتني اغضب ! لذا من الطبيعي ان تكون هذه ردة فعلي ، كن ممتناً هذا أبسط ما قدمته لك !"..
كان القصر هادئاً تماماً وخاوياً ، رحل أوليفر الى شقته بالفعل وبقي روميو لوحده مجدداً ولسببٍ ما كان متجهم الوجه .. أقترب نحوه شخصاً ما قائلاً "سيد روبنتن ، ما بال عينيك حزينه ؟" نظر اليه وابتسم بتكلفٍ "اوه جاك .. لستُ حزيناً ، لا تقلق كثيراً بشأني" تنهد جاك ووضع على الطاولة مشروباً ما ليردف "لقد قمتُ بإعداده لأجلك ، اشربه لعلك ستتحسن .."
امسكه روميو ، احتلت ابتسامه لطيفة على وجهه وقام بإرتشافه "شكراً جزيلاً لك" تبسم جاك وأنحنى "من الجيد رؤية ابتسامتك مرةً آخرى" إنصرف حينها ووضع روميو عصير الخزامى جنباً ليتنهد بعمقٍ [ ظننتهما قد يعودان لأن يسكنان معي ، لكني عدتُ وحيداً كما كنتُ في الماضي .. ] تنهد مجدداً وعاد ممسكاً المشروب لإرتشافه بصمتٍ ..
عاد جاك مرةً آخرى فأنذهل روميو من ذلك ليردف "هنالك ضيفٌ ينتظرك في الأسفل .." اتسعت مقلتيه وابتسم متحمساً [ هل من الممكن ان يكون أوليفر ؟ او نيلون ! ] ليومئ فتبسم جاك لإنطلاق روميو بسعادةٍ لينزل من الدرج
بينما كان ينزل لمح جزءاً منه فتبين بأنها فتاة ، خطوة .. خطوة وأتضح شعرها الأحمر ، خطوة .. خطوة وتأمل وجهها الأجمل .. حدقت فيه بعينيها الصفراء وابتسمت بإشراقةٍ "روميو !" اتسعت عينيه اكثر ونزل من الدرج بشكلٍ أسرع لتركض هي نحوه ويحتضنان بعضيهما بشده "ماري !"
أنت تقرأ
ليالي قرمزية | crimson nights
Mystery / Thrillerفي ليلة فقط ، قررت بدء هذا كله .. إرتديت قناعاً خلف قناع معتمداً على قناعتي وقراراتي الخاصة ، حتى عضيتُ أصابع الندم لإني لم أصغِ لصوتي الداخلي، الرجل القرمزي لم يكن سوى لقبٍ مُخادع لإرضاءِ ذاتي فحسب. -بدأت 14 أغسطس 2022