كانت ميران تجلس أمامه وهي تفرك وجهها بتعب لتقول بضيق "يزن انا زهقانه اوي، نفسي أخرج من هنا بقى" ترك يزن هاتفه ثم نظر لها وهو يقول "هتخرجي يا ميران بس سيبي كل حاجة لوقتها، اقولك حاجة وتشاركيني فيها"
ابتسم ميران وهي تنظر له بحماس بينما هو ابتسم قائلا "انا بقالي سنين مغنيتش غير من كام يوم لما غنيتلك، ايه رأيك انا هقوم اغني وانتي تعزفي؟؟؟" نظرت له ميران بتردد ثم نظرت لارتعاش يديها لتقول بتعب "جسمي كله بيترعش يا يزن مش قادرة اعزف"
نظر لها يزن بيأس ثم اقترب منها وهو يقول "انا مش قادر اغني بردو، بس هغني ليكي وعلشانك" ابتسمت ميران بخجل ثم نظرت له وهي تقول "وانا هعزف ليك وعلشانك، يلا"
امسك يزن بيدها ثم سحبها نحو الشرفة ليستند هو على السور وهو يضع يده في جيب سرواله ويقف يبتسم وهو ينظر لها تحاول التحكم في أعصابها ثم نظرت له ليخبرها بالموسيقى التي ستعزفها
لتتنهد هي وهي تنظر له بابتسامة هادئه وهي تبدأ في العزف ولاول مره لا تغمض أعينها أثناء عزفها كما تعتاد، لاول مره تعزف وهي تفتح أعينها وتنظر له وهي تبتسم
بينما هو كان يستند على السور ويضع يده في جيبه وهو ينظر لها ويبتسم ويستمع لعزفها ثم بدأ في الغناء وكأنه يقول كلمات الأغنية من قلبه ويوجهها لها لا يغني مجرد اغنية "من اول يوم في لقانا، خدني هواك، عيشت معاك، احلى سنين عمري يا غالي"
نظرت له ميران بسعادة وهي تبتسم وتعزف بحماس وقد استطاعت جزئيًا ان تتحكم في أعصابها وهي تعزف بلهفه وتنظر له وهو يبتسم لها بحنان ويغني "بان على طول ايه جوانا، لما العين جات في العين، ولا حسيت بالي جرالي"
غمز لها في آخر كلماته لتبتسم هي وهي تزيد من عزفها وهو يغني بحماس "بينا نعيش ده العمر ليلة، متقوليش، نستنى ليلة دي الايام جنبك جميلة وعمري يا غالي لقيته معاك" عزفت ميران بهدوء وهي تبتسم لينظر لها بابتسامة عاشقة وهو يحمسها على العزف ويغني وهو يبتسم ويوجه كل كلمة لها هي "قربلي كمان يا حبيبي، سيبني اعيش، نفسي اعيش، ليله ما كانت على بالي، من الاول وانا يا حبيبي، بتمناك..قبل لقاك،ياما قابلتك في خيالي"
نظرت له بقلب يقرع من شدة الخجل والحب الذي استوطن قلبها وهي تعزف وهو يغني وهو يبتسم لها بحنان حتى أتى اخر مقطع في الأغنية كانت تعزف له لاول مره تشعر أنها تعزف من قلبها وهي تحب ما تفعله، كانت دائماً تفعله كهواية ولكن اليوم، تشعر أنها تعزف بقلبها وليس بيدها
نظر هو بعشق يزيد مهما كانت الظروف من حولهم وابتسم بهدوء وهو يميل رأسه لها ويغني "من اول يوم في لقانا، خدني هواك ،عيشت معاك احلى سنين عمري يا غالي، بان على طول ايه جوانا لما العين جات في العين ولا حسيت بالي جرالي"
أنهت هي عزفها وانتهى هو من الغناء ليسفق لها بفخر وهو يقول "انا مشوفتش عزف بالجمال ده قبل كده" ابتسمت ميران بسعادة وهي تقول بلا شعور "وانا مشوفتش في جمال صوتك قبل كده يا يزن، طول عمري كنت بسمعك وانت بتغني في اي تجمع معانا، بس اول مرة احس أن صوتك وصل لقلبي ومش عيزاك تسكت عيزاك تفضل تغنيلي كده"
أنت تقرأ
"حاربتُ لأغزو قلبها" الجزء الثالث من "لعنه جعلتني احبك"
Fantasyاليوم سنبدأ بدايه جديده وقصه جديده وترابط قلوب جديده...سنعود لهذه العائله التى اشتقت انا للكتابه عنها وماذا عنكم؟!.....سنعيش مع هذه العائله حب جديد ومصائب جديده....عائله محمد وروان مازالت كما هى بجنونها ومرحها....انتظروني في "حاربت لأغزوا قلبها"..ال...