48- بارت الثامن والاربعون

845 64 10
                                    

( بقلم عبير إدريس)

التفتت عليه مصدومة سألته بدهشة !!!

أسمار : ثار شنو ؟

أديم : بينا وبينهم ثار قديم يا أسمار شجابج هنا وبالذات اني مطلوب الهم..

أسمار : تحجي صدك أديم ؟

رجع راسه ليورا تنهد وكال

أديم : اخ اخ من عنادج وتلوميني ليش ما حجيت الحقيقة ليش ما حجيتلج كلشي وهاي نتيجة تصرفاتج..

بلعت ريكي اريد ارجع السيارة للخلف إيدي ترجف ، رجلي وكفت ما اكدر اكبس على البانزين ، لهناك وسمعت صوت تهيألي رجل بس من التفتت بخوف شفت نسوان اثنين بيدهم منجل ولابسين زي ريفي معصبين راسهم ، وحدة منهن كالت..

_ ياهو هنا ؟

حجتها وضربت على السيارة ، نزلت الجامة أديم سحب إيدي عصرها محذرني احجي شي رجعت سديتها تقرب مني و همس..

أديم : لا تفصحين عن شخصياتنا ولا تكولين تايهين كولي جاييكم بطلبة وبس اياج تحجين شي..

رجعت فتحتها مبتسمة بخوف..

أسمار : مرحبا خالتي ..

_ انتِ ياهو ؟

أسمار : اني خطار من بغداد واجيت سياحة هنا...

همس أديم ..

أديم : انلاصت يا الحمزة...

التفتت عليه وهمست..

أسمار : شبيك ؟

أديم : اقريلي الفاتحة..

أسمار : ياستار.

حجيتها والتفتت على النساء وكملت حجي ..

أسمار : اني سائحة من بغداد ولأول مرة اجي بسيارتي الخاصة وحبيت افتر بهاي المدينة العظيمة و...

قاطعتني المرأة الثانية من كالت..

_ بس هاي سيارة بيت الغريب شجابها عندج؟

هنا قطرة دم ما بقت بية ، بلعت ريكي حسيت جسمي نشف ، الثانية اللي تعرفت على السيارة عصبية وتحجي بزودها وأكدتلي هالشي من دنكت وباوعت لأديم وضحكت ضحكة خبيثة وكالت..

_ يا هلا واخيراً اجيتنا برجيلك ، نورت ابو تميم الك وحشة كول بيت حواش اكلنا وياهم زاد وملح وعشرة عمر هيج هانت العشرة عليكم؟بالجذب ما تمر علينا..

نزلت دموعي والندم اكل قلبي اكل بس شيفيد الحجي واللوم بعد ، تندمت ما سمعته تندمت ما كعدت وسكتت ، التفتت عليها بدموع متوسلة ..

أسمار : عفية زوجي ضرير واني حامل لا تأذوه خلونا نطلع منا الله يخليكم..

اول حدة اللي حجت جانت متعاطفة ويانا اما الثانية لا كلما احجي كلما يزداد شرار اللؤم بعيونها..

قصة أحببتُ ذلك الغريبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن