صحنا يا ستار وطلعنا وكفنا بالباب ونشوف جثة بالكاع ما كدرنا نتعرف عليها لأن جانت مجهولة الملامح ولا اكو شي يدل على اللي كدامنا ممكن يكون أسمر الولد ضعيف واسود صاير تقدم أهاب صاح إيساف ..
إيساف : لا تتورط بيه خاف قاتليه ويبلونا ..
أهاب : اصبر راح اشوف نيشان بجسمه واعرفه اذا أسمر او لا..
تقرب رفع ردن التيشيرت وطلع زنده بلع ريكه والتفت علينا صاح..
أهاب : ياربي دخيلك هذا أسمرنا..
حجاها وحضنه بقوة خلى راسه فوك صدره يسمع النبض تقربنا نشوف شنو الشي اللي من خلاله تعرف على أسمر ..
بصوت مبحوح كال..
أهاب : جان واشم اسم بسيل رغم المكان محروك بس باقي أثر بسيط منه واني اعرف مكانه ولكم هذا أسمر أسمرنا هذا ورجع حضنه وكام يبجي بقوة..
التمينا كلنا عليه نحضن بيه ونبوسه بكل مكان ما مصدكين هو راجع وبنفس الوقت مصدومين بالحال اللي رجعلنا بيه...
دفعنا إسلام عنه وصاح..
إسلام : اذا باقي بيه نفس راح يموت بسببكم وخروا عنا وساعدوني نشيله ديروا بالكم لا يتضعضع جسمه..
جاوبه إيساف بقهر.
إيساف : ليش هو شنو باقي بيه منتهي..
ماجاوبه وراح جاب السيارة تساعدوا عليه واخذوه للمستشفى ، والصدمة من ما قبلوا يستلمون حالته إلا بأمر من المركز عبالهم احنا اللي معذبيه بسرعة
اتصلنا بمعارفنا خلال نصف ساعة فضيناها للشغلة ودخلناه من بعد الفحوصات كالوا بيه نفس بس الأفضل تاخذوه لمستشفى أهلية شوفوله طبيب مختص يعالجه ويراقب حالته بشكل خاص..تعارك وياهم إسلام وكال...
إسلام: كل عقلكم الرجال كاعد يموت ونطلعه منا! غصباً ما عليكم تعالجوه والفلوس اللي انطيها بالأهلي انطيكم ضعفها بس رجعوه للحياة ..
جاوبه الدكتور بهدوء وكال..
_ اخوية هي مو غصب او تدفعلي فلوس بس كلما بالامر حالة أخوك الأفضل تتعالج بمستشفى أهلية ويبقى تحت رعاية دكتور معين اذا بقى هنا اني راح اشرف على حالته وبعدها يجي طبيب الخفر واحتمال ما نلحك يكون الوضع مزدحم هنا بينما هناك تحجزوله غرفة مدة شهر او اكثر حسب حالته لحدما يتعافى وأغلب حالات الخطف ننصحهم بهذا الشي ...
إسلام: عجل حولني بسرعة ...
_تمام هسه احصلك موافقات ...
راح وبعد عشرة دقايق رجع وجايب ورقة طلب من إسلام يوقع عليها رجعنا صعدنا بالسيارة وصلنا للمستشفى الأهلية ونزلنا بعدما نزلوا أسمر من سيارة الإسعاف ودخلوه ردنا ندخل منعونا الحرس مال المستشفى إسلام تعارك وياهم شلون ما يدخلونا و احنا اهله التفت الحارس وكاله...
أنت تقرأ
قصة أحببتُ ذلك الغريب
Aktuelle Literaturملاحظة مهمة ! تصميمات جديدة وتعديلات طفيفة منقول من الروائية الجميلة عبير إدريس أنا المقدمة التي أصر عليها الكاتب وأهملها القارئ .. أنا الفوضى العارمة أنا الثمان وعشرين حرفاً.. أنا البيت والقصيدة أنا الصدر والعجز. أنا الإحساس والمشاعر. أنا الحارق...