سمعت صوتك رجف كلبي
شفت عينك تهت كلي
صفنتلك وشفت الكف
صليتلك قريت الكهف رفعت الكف تمنيت نظل سوية..
بقلمي
عبير إدريس
________________
أسمار : خير ان شاءالله.
أديم : فكرت كلش هواي قبل لا أقرر أحجيلج.
أسمار : زين كمل
أديم : اذا تقرب أعقل نبهيني
أسمار : ماشي ، اذا دكيت على الميز ٣ دكات خفيفة وسريعة معناها اجى أحد واعتبره هذا اتفاق نمشي عليه بالأيام القادمة.
جر نفس وكال.
أديم : كلش زين ، اذا تقرب دكي الميز واني افهم.
أسمار : ماشي هسة نحجي بس قبلها انت زين ؟
أديم : لا
أسمار : أجيبلك مي ؟ اشرب شوية وارتاح وبعدين احجي.
أديم : ماعندي وقت ارتاح بيه ، أريد اسألج كم سؤال وبعدها راح اتغيب مدة بس تخلص الإمتحانات بلغتج حتى لا يظل بالج..
أسمار : خير ان شاءالله ، ليش تتغيب وليش هيج مستعجل شنو كاعد يصير وياك أديم؟
جر نفس وكال..
أديم : يريدون يعيدون الجريمة نفسها مايدرون بية بسبع أرواح والله وياية..
عكدت حاجبي مستغربة واسأل نفسي شنو الكاعد يصير وياه.
أسمار : جريمة ؟انفجار؟ حادث؟ ياهو منهم صار وياك وادى الى فقدان بصرك؟
أديم : جنت شاك باللي صارلي بفعل فاعل وجريمة لو حادث عابر بس بعد التسمم اللي تعرضتله وبفضل رب العالمين وفضلج عبرتها ، تأخير اخواني يلا وصلوا للمستشفى ؟ انقطاع التواصل وياج بذيج الفترة ؟ واخرها الحدث اللي صار ويانا مو معقول كل هذه صدف؟.
أسمار : عذراً على التدخل بس شنو اخر شي صار وياك؟ تكدر تحجيلي؟
أديم : أول البارحة ردنا نطلع بشغل اني وأسمر وإيساف ، صعدنا السيارة وكلشي عادي وطبيعي بعدنا بالبستان نمشي والسرعة أربعين يعني يادوب تمشي السيارة ، نسيت علاجي ردت يرجعني أسمر حتى نجيبه لان ما أكدر بدونه هو نوع من المهدئات من يصير ألم بعيوني أخذه ، راد يوكف السيارة ما كدر ، يدوس بريك ماياخذ تخبل ظل يحجي وية إيساف همس بس حسيت أكو شي ، لهذا كلت..
أديم : شنو القصة أسمر بيها شي السيارة؟
إيساف : أديم لا تنخبص ارتاح حبيبي وكلشي ينحل كول ياالله.
أديم : منو كال مخبوص ؟ وكايل ياالله ، بس كاعد أحس بل متأكد الوضع مو طبيعي ..
أسمر : أديم أنغدرنا
أنت تقرأ
قصة أحببتُ ذلك الغريب
Ficção Geralملاحظة مهمة ! تصميمات جديدة وتعديلات طفيفة منقول من الروائية الجميلة عبير إدريس أنا المقدمة التي أصر عليها الكاتب وأهملها القارئ .. أنا الفوضى العارمة أنا الثمان وعشرين حرفاً.. أنا البيت والقصيدة أنا الصدر والعجز. أنا الإحساس والمشاعر. أنا الحارق...