خسرانه رجعت من هذيج آمالها
جرحو احساسي السولفولي احوالها
يكولون هسه عيونها وذيج الجفون
الدمع بيهن كلشي ما خلالها
يكولون تحلم بية رجعت من جديد
الكبل ما قبلت اضل ابالها.....
_________________اختنك ماكدر يكملها ، نطوه مي اشر بإيده مايريد ، تقدم أسمر بفنجان قهوة ونطاه اخذه منه وطلع باكيت الجكاير سحب وحدة خلاها بين شفافيه ، أسمر جاب الجداحة ورثها له بدون ما يطلب منه ، اخذ نفس منها واحتسى من فنجان قهوته، جنت مركزة بكل حركة يسويها واحقد على أهلي واكول ليش هيج يسوون بيه ليش ما يزوجوهم جان هسه فرحته شكبرها ليش يخلوه يتدمر و توصل بيه الحالة يدمر نفسه حتى لو بشكل وقتي وبعدين يجتازها بس شكد راح تاخذ من صحته وعافيته وقوته..
تنهدت اخذت نفس وكمت استأذنت منهم ما اتحملت ، رجعت للبيت واول مافتت فكرت اتصل على ترنيم واعرف ماراح تجاوبني لهذا دزيتلها رسائل صوت..
أسمار : شوفي اعرف ما تجاوبيني لسبب معين لو خايفة من ماما لو حقد على أرود بس مال انتِ ما رايده زواجكم يتم هذا الشي مستحيل اصدكه..
اثنين اذا الولد صار بيه شي انسي عندج اخت اسمها أسمار ، وشوفي لو شكد ما يحبج خطيب الصدفة اللي مدري من وين طلع من يا نصيب ، ماراح يحبج ويسعدج بكد هذا المسكين اللي كاعد يحرك بروحه واعصابه برا علمودج ، ولج ذبلان وعلى لحظة ينفجر ، ولج هذا اللي جان يضحك للهوى هيج يصير بيه بسببج ، صدكيني مجرد ما خطوبتج تصير ابدأ ادورله عروس تسوى راسج اذا طلع السبب منج وحاطه ايدج بيد ماما ..
دزيتها صار صحين تأكدت وصلت ، سديت موبايلي ودخلت للحمام فرشت اسناني بعدها اجى تميم كعدت وياه شوية اتصلنا على اياس حجينا وياه بعدها فتت نمت وهو كال شوية وانام ، اخذت إيد أديم نمت عليها ، حس عليه غمرني بحضنه...
بقيت افكر بموضوعهم ، ممكن قسيت عليها بالكلام وهي ما الها ذنب وساعة اكول تستاهل ، الى ان غلبني النعاس ونمت ، ثاني يوم كعدت على صوت أديم وهو يبدل..
مطيت جسمي بتعب ، باوعتله بنص عين وهمست..
أسمار : صباح الخير حبيبي ..
التفت علية وهو يسوي بربطة العنق...
أديم : صباح الخير والعافية صح النوم..
أسمار : هاي ليش نومي ثكيل وصايرة ما احس عليك..
أديم : تعب هذا حبيبتي ارجعي نامي ماعندي شي .
أسمار : لا اسويلك ريوك..
أديم : لا تسوين اليوم نتريك بالشركة ..
أسمار : شعجب ؟
أديم : عازمهم ، ربحنا مشروع وكلتلهم ٣ وجبات اغطيها على حسابي..
أسمار : ها الف مبروك.
أديم : الله يبارك بيج ، البارحة ما صارت فرصة احجيلج..
أنت تقرأ
قصة أحببتُ ذلك الغريب
قصص عامةملاحظة مهمة ! تصميمات جديدة وتعديلات طفيفة منقول من الروائية الجميلة عبير إدريس أنا المقدمة التي أصر عليها الكاتب وأهملها القارئ .. أنا الفوضى العارمة أنا الثمان وعشرين حرفاً.. أنا البيت والقصيدة أنا الصدر والعجز. أنا الإحساس والمشاعر. أنا الحارق...