الفصل الثاني والستون

2.4K 75 24
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم
صلوا على من جلس علي ركبتيه يواسي طفل مات عصفورة ❤

************

نظرت له والي تلك الاجهزة الموصلة به ثم خطت إليه بخطوات بطيئة ناظرة إليه برعب وهي تراه ممد علي ذلك الفراش اللعين بضعف يحيط بصدره وكتفه حتي معدته بضماد ابيض كبير تخفي أسفلها ذلك الجرح الذي كاد أن يخترق قلبه وكادت ان تحرم منه للأبد شعرت بدموعها تعلن تمردها وتفلت من حصار عيناها  اقتربت وجلست بالقرب منه لا تعلم منذ ان علمت بذلك الذي حدث له وهي تشعر انها تفقد روحها بالبطى امتدت يدها ببطي تحتضن وجهه بكفيها بحنان شديد وهي تتأمله بعشق ودموع كم تمنت ان تتلقي هي تلك الرصاصة بدلا عنه لا تستطع رويته هكذا ضعيف لا يدري بما يحدث حوله والاهم بما يحدث بقلبها من مشاعر تجاهه قامت بطبع قبله دافئة ومطولة علي جبهته وهي تهمس له بدموع وحزن .

- غيثي قوم عشان خاطري متسبنيش لوحدي .. قوم عشان انت عارف اني منفعش من غيرك .. قوم لاني تعبت من خسارة كل اللي بحبهم واللي حاولت اني احبهم .. قوم لان لسه في حاجات كتير لسه مقلتلكش عنها ولا قلتلك مين هي شهد وانا مين لسه مقلتلكش حاجات كتير مهمة ومقلتلكش اني بعشقك واني عارفاك من سنين طويلة لسه في كتير اوي عايزة اقولك عليه واشاركك حياة كاملة انا تعبت تعبت من خسارة وتوديع كل اللي بحبهم الاول امي وبعدين صاحبه عمري واختي توأمي وجوزي وابني خسارتك انت اللي هتكون في مقتل بعدك مش هستحمل أكمل من غيرك قوم لان الكل محتاجك وبيستقوي بيك امك وابوك واختك حتي صاحب عمرك يلا لان عهد متنفعش من غيرك .

سقطت دمعه اخري من عيونها فوق وجنته مسحتها بسرعة وكأنها ستتسبب فاذائه ثم قامت بتقبيل شفتيه قبله سطحية ثم قبلت وجنتيه ثم جلست أمامه مرة اخري وهي تحتضن كفه بقوة وظلت تحدق به لفترة طويلة ولم تشعر بمرور الوقت ولا بطلوع النهار لتفتح عيناها وهي تنظر له كانت تمني ذاتها انه كابوس وتستيقظ منه علي وجوده لكن كان ذلك واقع وليس كابوسا ظلت تنظر له وهي ممسكه بكفه ولم تتركه للحظة لتشعر به فجأة يتململ بضعف ويده تضغط علي يدها بضعف شديد وهو يتمتم اسمها بهمس خافت لتنتفض بسرعة وهي تنظر له تارة وليده تارة اخري وكأنها تتأكد من استيقاظه لتراه يرمش عده مرات قبل ان يفتح عينيه بضعف ووهن انتفضت من مكانها واقتربت منه بلهفة ودموع وهي تتلمس وجهها وتقول بصوت خافت ومختنق من شده لهفتها .

- غيث غيث انت صحيت انت فوقت صح .

نظر لها وهو يقول بهمس ضعيف .
- انتي هنا .

اومات برأسها عده مرات بسرعة لتقول بلهفة وحنان وهي تتلمس وجهه بيدها .

- انا هنا معاك متتكلمش ومتتعبش نفسك انا انا هنده الدكتور بسرعة .

انهت جملتها وركضت الي الخارج بسرعة شديدة لتجد الجميع موجود ولم يرحلوا لتتجه الي وائل بسرعة وهي تقول .

- انده الدكتور بسرعة غيث غيث فاق يلااا .

لينظر لها الجميع بلهفة وسرعه لتبكي والدته بفرحة وهي تنظر الي زوجها الذي كان يغمض عيونه وهو يحمد الله بصوت مسموع وصفاء التي ضمت والدتها بفرحة وهي تبكي لتعود مرة اخري الي الداخل ويذهب وائل بسرعة ويعود ومعه الطبيب الخاص له ليدلف له الطبيب بسرعة واجري فحصه طويل له ثم قال بهدوء .

- الحمد لله كده وضعك بقي تمام جدا ومفيش اي مضاعفات وتعديت مرحله الخطر بخير وسلامة هسيبك ترتاح شوية وبعدين هتنتقل أوضة تانية ثم وجهه حديثه الي عهد مدام شهد وي ما نبهت علي حضرتك بلاش اي كلام او مجهود يتعبه لحد ما يستعيد عفيته.

اومات له مواقفه بتفهم وعيونها لم تترك عيناه لحظة ليغاد الطبيب بعد ذلك لتتقدم هي مرة اخري له وجلست علي حافة فراشة وامسكت يده مرة اخري وهي تقول بحنان وحب ومشاكسة مرحه .

- حمدلله على السلامة يا حضرة وكيل النيابة .

نظر لها بابتسامة بسيطه ارتسمت علي جانب شفتيه وهو يرفع احد حاجبيه وقال بهمس وضعف.

- الله يسلمك يا حرم حضرة وكيل النيابة .

مما جعلها تبتسم هي الاخري وهي تقول .

- ارتاح شوية لحد ما ينقلوك أوضة تانيه وكمان الكل بره نفسهم يشفوك ويتطمنوا عليك .

ابتسم لها بهدوء واغمض عيناه ليرتاح قليلا لتنظر هي له بابتسامة وفرح بسلامته لتدني منه وتقوم بطبع قبله دافئة علي جبهته وهي تغمض عيونها مما جعلها لا تري تلك الابتسامة الصغيرة التي ارتسمت علي وجهه ... ظلت تنظر له بهدوء أثناء ما كانت الممرضة تضع له الدواء بالمحلول الموصل له لتشعر باهتزاز هاتفها لتقوم بإخراجه بهدوء فهي قد نسيت كل شي منذ ما حدث لتنظر له لتصدم بكميه الاتصالات الفائتة من الجميع حتي الجحيم لتري رساله من رقمه الخاص وكان محتواها شي هام جعلها تبتسم بهدوء ورساله اخري كانت من السلطانة جعلتها تستغرب منها لتنظر الي محتواها لتجد شي جعل ابتسامتها تتسع بشر كبير وهي تري ما وصل إليه لتقول بهدوء وخفوت مرعب .

- لسه مخلصتش منك بس جرذانك كتير يا بن *** بس هانت خلاص ووقتها دمك هيتفرق بينا كلنا زي ما خسرتنا اعز الناس علي قلوبنا هنخليك تحصلهم بنفس طريقتهم بس المرة دي لازم اتاكد من نهاية كل شي يخصك ووقتها هتدوق جحيم نيران العنقاء.

انهت حديثها وهي تبتسم بخبث كبير لتتحول بلحظة الي ابتسامة حنونة وهي تنظر الي غيث الجاثي أمامها لتنتبه علي حديث الممرضة وهي تقول .

***********

استوووووووووووووووب

يلا باااااااااي .

اتوقعوا بقي اللي هيحصل .

دمتم بخير يا حلوين ❤❤❤

هوس العهد (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن