الفصل 80 الجزء 2

2.1K 73 8
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

صلوا علي من ينادي يوم الحساب "امتي امتي"❤

***********

بعد ساعات انقضت السهرة بين الجميع واتجه كل فرد الي منزله وغادر غيث وعهد الي منزلهم ايضا دون اي شي جديد ...

بصباح جديد استيقظت عهد متأخرة لتنهض بتكاسل وهي متيقنه من مغادرة غيث الي عمله لتذهب الي الخارج لتعد كوب من القهوة لها لتتفجاء بإعداد الفطور الجاهز وقهوتها جاهزة أيضا وهناك رسالة صغيرة ووردة جميلة قوقها لتبتسم بسعادة وهي تلتقط تلك الورقة الصغيرة والوردة وتشتنشقها بقوة ثم تقراء تلك الكلمات التي خطها لها غيث لتبتسم بسعادة أكبر وهي تقرأها وتعيدها كثيرا فكانت
(" جميلة انتي كوردة مقطوفة من بستان اجمل وحيدة أنيقة قوية لا يليق بكِ الحزن ابدا ابتسمي يا جميلة وتخطي كل الأوجاع فانتِ اجمل حين تبتسمين ")

ابتسمت بسعادة لتفكر بشي ثم تبتسم بخبث .. جلست وتنولت فطورها ثم ارتشفت قهوتها وذهبت الي غرفتها وخذت دش سريع وذهبت الي غرفة ملابسها وارتدت ملابسها بسرعة وصففت خصلاتها بل وقصته فقد زاد في الأواني الأخيرة لتنتهي منه وجعلته الي اول عنقها لتبتسم بحنان وهي تقول .

- شهد .. انا هفضل كده علي طول هخلي شعري كده علي طول عشان كل ما ابص علي نفسي في المراية افتكر ان كان في نسخة تانية مني ههه بس اكيد كانت علي احلي اكيد يا توأمي هفضل كده دايما .

ابتسمت بعدما انتهت وحنان حقيبتها وهاتفها ومفاتيحها وغادرت الي الخارج وهبطت للاسفل لتجد الحرس الخاص بها بانتظارها وهناك حرس آخر بانتظارها ايضا ليتقدم منها احد منهم وهو يقول باحترام .

- صباح الخير عهد هانم .. احنا فرقة من الحرس الخاص بغيث بيه وأمرنا اننا نفضل دايما مع حضرتك زي ضلك وممنوع تغيبي عن عينينا .

عهد بهدوء .

- ملوش لزوم انا معايا الحرس الخاص بيا فمفيش داعي لكل ده .

- اسفة عهد هانم دي أوامر وانا مطلوب مني تنفذها بس .

اومات له بهدوء وقالت .

- تمام يا.

- انا سيف يا فندم قائد الحرس بتاعك .

- اهمم تمام يا سيف يلا .

أشارت لهم لتذهب الي سيارتها وهم خلفها لتكن كالآتي سيارتها هي بالإمام وخلفها حراسها وبعدهم مجموعة من حرس غيث الذي أصبحوا معها لتغادر فورا بسرعة كما تعودت لتذهب الي وجهتها .

هوس العهد (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن