بسم الله الرحمن الرحيم
صلوا على من بكي شوقا لرويتنا ❤*************
مر اليوم سريعا ليأتي يوم جديد محمل بكثير من الأحداث ستقلب الامور راسا هلي عقب ليتجهز فريق الجحيم وجميع الفرق المجهزة للهجوم تحت يد الجحيم ...
في وقت العملية في مكان منعزل عن المدينة والصخب في مكان يشبه الصحراء تقف سيارات محملة بالأسلحة والمخدرات بكميات ضخمة وكبيرة كان الطرفين يقفون امام بعضهم وكان يقف ذلك المدعو جاك وسعاد وهي تبتسم بانتصار ان الصفقة تمت بسلام ... وبالجهة الأخرى كان يقف فريق الجحيم باستعداد وترقب للطرفين واستعداد لتنظر الجحيم للشعلة وهي تقول ببرود .
- شعلة انا هروح للجهة التانية و معايا جزء من الفرقة وانتوا راقبوا من هنا ولما اديكوا الإشارة تهجموا علي طول تمام .
الشعلة ببرود - علم يا جحيم .
لتشير الجحيم بيدها ليتحرك جزء من الضباط معها ويتجهوا للجهة الأخرى لتنظر ببرود لكل شي حولهم بغموض لتلاحظ شي غامض لم ينتبهوا له من قبل ... ليفرغوا الطرفين البضائع من السيارات وحينا بداو التبادل لينظر الجحيم لهم بشبه ابتسامة ثم يقول بالسماعة البلوتوث ببرود .
- الجميع يستعد للهجوم .
ليستعد الجميع عند قول ذلك بوضع للهجوم ليقول الجحيم ببرود .
- دلوقتي يا رجالة وركزوا كويس واياك حد يهرب منهم هجووووم .
كانوا علي وشك التبادل وكل شي يسير بهدوء واطمئنان الي ان بداء إطلاق النار عليهم من جميع الجهات مثل المطر ولم يستطع أحد من رجال سعاد وجاك أو شريكهم معرفه من اينا يأتي ليبداو بالاختباء ويطلقوا هم ايضا النيران دون معرفة أماكن تواجدهم لتحاول سعاد الهرب من الجهة الاخري لتجد من يقف أمامها ببرود وهو يرفع السلاح بوجهها لتنظر له برعب من هيئتة المخيفة والتي تحتشي بالسواد وهو يقول ببرود وخبث .
- علي فين يا سوسو ده لسه وقت الاحتفال مخلص بينا .
سعاد برعب وخوف - اا انتت مينن .
- معقول بردوا متعرفيش انا مين توتوتو ده احنا بينا حساب بعدد عمري وعمر امي .
- انت ممين وانا اعرفك منين .
- مش مهم المهم ان جيه دورك ودور النهاية بتاعتك .
ليقوم ذلك المقنع بضربها علي رأسها بالمقدمة مسدسه وهو يشير لرجالة يأخذها ويقول .
- خلوا بالكم منها واياك تهرب منكم خدوها علي المكان اللي قولتلكم عليه حياتها بحياتكم وحياه عيلكم من الألف للياء فاهمين .
أنت تقرأ
هوس العهد (مكتملة)
Romansهي. قوية وشجاعة وجريئة يهابها الجميع كهيبه والدتها الراحلة أقسمت ع الإنتقام تحلم به من سنوات ولم تراه أصبحت رسماته معها دائما وهي حتي لم تعرف انه موجود اصبح ملازم لحياتها باحلامها لم تراه بالواقع ولكن تراه هل ستراه يوما ام هو فقط وهم لا وجود له الا...