بسم الله الرحمن الرحيمصلوا علي من جلس علي ركبتيه يواسي طفل مات عصفورة ♥
************
أسبوعا ... نعم مر أسبوعا كاملة به حدث الكثير والكثير من الاشياء وأهمها هو سفر الجميع الي تلك القرية الساخرة والتي تسمي الماسة والتي نالت اعجاب الجميع وخاص تلك العنقاء الكبري ايلين المهدي .. وكان باستقبالهم هنام غفران البحيري ذلك الوسيم الأنيق ليستقبالهم بحماس وفرحة فكان عائلة الألفي وعائلة المهدي وايضا عائلة المنشاوي ليرحب بهم جميعا ويوصلهم بنفسه الي أماكنهم والتي كانت أجنحة من افخم ما يكون والتي أعجبت الجميع بقوة .. ليصعدوا جميعا ليرتاحوا من عناء السفر .. ليحل الليل عليهم بسرعة وقد استعد الجميع ليروا تلك الجنة بذلك الجو ليهبطوا جميعا الي الاسفل يجتمعوا معا بجو من الألفة والمحبة معا .. لتقول ايلين بهدوء .
- شباب استعدوا يلا وجهزوا كل حاجة وتمموا عاي كل شي .. واندروس اتاكدت من كروت الدعوات .
اندروس بهدوء .
- ايوا يا حبيبتي جهزوا وبدأنا فيهم ومن بكرة هيتوزعوا ان شاء الله .
- تمام عايزة مع كل كرت بوكية ورد من التوليب الأسود تمام .. الكرت الأسود زي ما قولتلك للشخصيات الهامة والمعروفة والكرت الأبيض للصحافة والناس العادية تمام .
- تمام يا حبيبتي .. متقلقيش .
- تمام والبنات اجهزوا عهد بعتت بنات من اكبر البيوتي سنتر في مصر وهيوصلوا بكرة اجهزوا وااه شاهي انتي كمان خليكي معاهم .. همت بالحديث ولكن قطعتها ايلين .. ومش مهم تكوني عروسة يعني بس خليكي معاهم .
لتشير لها بنعم بعدما نظرت لخالتها واشارت لها بنعم .. لتستمر السهرة بينهم بالمرح والأحاديث حتي ذهب الجميع الي غرفته .. ليمر اربعة ايام علي الجميع بين تجهيزات واستعدادات وحتي الان لم يصلوا الثنائي العاشق مما أدي إلي غيظ الجميع منهم ولكن الهو حالهم بالتجهيزات فحمزة ووائل احتموا بالقاعة والتي كانت اقل ما يقال عنها رائعة ولم تحتاج للكثير من الاستعدادات بينما اندروس تكلف بتأمين القرية والاوتيل وارسال الدعوات للحضور وغفران تولي استعد الغرف لاستقبال الحضور بينما ايلين اهتمت بتجهيز المجوهرات والتي كانت فقط تريها للشباب .. والبقايا نادية وايضا والده اياد وشقيقته ميادة التي اندمجت مع الفتيات واحبتهم بشده وهم ايضا فهي فتاة مرحة وشقية فقد انشغلوا مع الفتيات بالمسكات واشياء الخاصة بهم .. ليمر يوما آخر وهو ما يسبقي ليلة الحناء بيوم فكان الجميع يجتمع وهم بينظروا وصول غيث وعهد وقد ازداد قلقهم بشده فقد تأخروا أسبوعا اخر .. لتقول سوفانا بقلق .
أنت تقرأ
هوس العهد (مكتملة)
Romanceهي. قوية وشجاعة وجريئة يهابها الجميع كهيبه والدتها الراحلة أقسمت ع الإنتقام تحلم به من سنوات ولم تراه أصبحت رسماته معها دائما وهي حتي لم تعرف انه موجود اصبح ملازم لحياتها باحلامها لم تراه بالواقع ولكن تراه هل ستراه يوما ام هو فقط وهم لا وجود له الا...