صلوا عل النبي ❤بسم الله الرحمن الرحيم
بعد مرور يومين عادت عهد من عملها ودلفت الي شقتها وهي تبتسم ببرود وشر وهي تعلم ما الذي سيحدث بعد ذلك الحديث الذي قالته فهي تريد أن تستطيع كل فتاه ان تدافع عن شرفها وتقاتل من أجله فيكفي تخلف وجبن دلفت الي غرفتها واخذت شاور وابدلت ملابسها وصففت شعرها القصير والذي أقسمت أن تجعله دائما قصير ليذكرها بشقيقتها التي لن تنساها أبدا.......حملت حاسوبها الخاص بها وخرجت من الغرفة وذهبت للمطبخ لتصنع قهوة لخا فهي تعشق القهوة كثير وخاصة علي المقود وبعد دقائق انتهت منها وسكبتها بالكوب الخاص بها وحملتها وذهبت الي الخارج وجلست وقامت بفتح حاسوبها وهي تبتسم وقامت بتشغيل حسابها الشخصي وشاهدت ما الذي فعله ذلك الفيديو بعد مرور ثمانية وأربعين ساعة والذي أصبح تراند علي جميع مواقع التواصل بمصر بالكامل منهم المتفاعلين معها والمتضامين معها ويهنوها علي تلك الشجاعة التي وقفت بها ودافعت عن حقها بذلك المجتمع الذي أعطي المغتصب حق وحرية جعلوه حر طليق لينتهك عرض غيرة والساخرين منها ومن حديثها .... ولكن لم ياثر ذلك علي اي شي ففائتهم قليله جدااااا لم تهتم لهم ولم تندم علي اي شي او اي كلمه قالتها فالحق هو حق شقيقتها وتوامها ولكن الحديث والأفعال كانت لها هي أغلقت حسابها وهي سعيدة بكل ذلك وبذلك الحديث الذي افاق نصف المجتمع الذي كان معمي علي عيونهم وقامت بتشغيل الكاميرات لتري ما الذي حدث بغيابها فهي قامت بوضع مجموعة من كاميرات المراقبة بعد الحكم علي لبيب لانها تعلم ان المدعوة بعمتها لن ولم تصمت أبدا .......قامت بفتح الكاميرات لتري شي جعلها تبتسم بغموض وشر مسكت هاتفها وقامت بالاتصال باندروس وقالت ...
عهد بغموض :اسمع اللي هقولك عليه ونفذه بدون نقاش فاهم .
قامت بسرد كل شي له وقالت له ماذا يفعل وأغلقت الهاتف وذهبت الي غرفتها وذهبت الي الخزانة وقامت بفتحها و نظرت بمكان معين ورات شي وابتسمت بغموض وأغلقت الخزانة ونظرات لها لثواني ثم قالت بغموض .
عهد بغموض :3 2 1 .
انتهت العد لتسمع صوت خبط شديد علي الباب لتبتسم بغموض وذهبت لتفتح الباب لتري مجموعة من العساكر ظابط يقفون لتنظر لهم وهي تقول .
عهد باستغراب مصطنع :نعم مين حضرتكم وعايزين ايه .
نظر لها الظابط وقال :انتي شهد عبد الرحمن .
شهد :ايوا انا افندم .
أشار الظابط وقال :فتشه الشقة .
ذهب العساكر بسرعة وقاموا بتفتيش البيت لتقول شهد .
شهد بغضب مصطنع :ممكن اعرف في اية وليه التفتيش ده ايه اللي بيحصل .
الظابط :حالا هتعرفي ايه اللي بيحصل .
جاء له العسكري وقال :لقينا الشنطة دي يا فندم .
لتمسك الظابط الحقيبة وفتحها وراء بها مجوهرات ومجموعة رزم من المال ليقول .
الظابط بسخرية :عرفتي في ايه دلوقتي يا انسه شهد .
انهي حديثة بسخرية لكن لم تهتم له شهد او لنقل تجاهلته لتقول .
شهد :ايه الحاجة دي وجات هنا ازاي .
الظابط بسخرية :ده تقوليه في القسم يا انسه مش هنا انتي مرفوع عليكي قضية سرقة .
اشار للعساكر :هاتوها .ذهبوا لها ولكن قبل ان يلمسها احد قالت ببرود .
شهد ببرود :محدش يلمسني انا هنزل لوحدي بس ممكن اغير هدومي بس .
نظر لها الظابط مطولا ثم قال :ممكن اتفضلي بس اياكي تفكري انك تعملي حركة كده ولا كده .
نظرت له ببرود وسخرية وأشارت برأسها ثم دلفت الي غرفتها واغلقت الباب وابدلت ملابسها قم مسكت هاتفها وأرسلت رسالة لاندروس وقالت كلمة واحدة "نفذ" ثم وضعته علي الصامت واخفته بثيابها وفتحت الباب وخرجت لهم لينظر لها الظابط واشار لها لتسير الي الخارج وذهبت معهم الي القسم .
استوووووووووووووووب
يلا توقعاتكم ايه.
عهد هتعمل ايه .
أنت تقرأ
هوس العهد (مكتملة)
Romanceهي. قوية وشجاعة وجريئة يهابها الجميع كهيبه والدتها الراحلة أقسمت ع الإنتقام تحلم به من سنوات ولم تراه أصبحت رسماته معها دائما وهي حتي لم تعرف انه موجود اصبح ملازم لحياتها باحلامها لم تراه بالواقع ولكن تراه هل ستراه يوما ام هو فقط وهم لا وجود له الا...