بسم الله الرحمن الرحيم
صلوا على من انشق له القمر ❤
***********
مر أسبوعان ولم يتم العثور علي اي شي عن عهد وماذا حدث معها بعد انتشار ذلك الخبر .. اختفت طائراتها واختفت العنقاء فجأة كما ظهرت دون خبر .. بذلك الوقت قد خيم الحزن علي الجميع مع غضب العنقاء الكبري التي قلبت العالم راسا على عقب وحل غضبها على الجميع .. فقد أمرت جميع الحرس الخاصة بها بالبحث عن ابنتها بكل مكان .. كما فعل اندروس نفس الشي وقد هيئ جميعا شركاته الخاصة بالحراسة بالبحث عن العنقاء .. بينما سراج وعبدالله قد كلفه فريق من المخابرات بالبحث عنها واتبع أشارت الرادار الجوي لطائرتها .. وايضا وائل الذي فعل المثل ولكن ما صدمة وصدم الجميع هو اختفاء غيث المفاجاء بعد استماعه لذلك الخبر ولم يعلمه أين ذهب ... بقصر العنقاء كانت تجلس بحزن ومعها الجميع ولكن تلك المرة كان الحزن هو السائد بينهم علي عهد وقلق علي غيث .. لتتقدم سوفانا منها بحزن وهي تقول .- ماما عشان خاطري عشان خاطر عهد طيب كلي اي حاجة انتي مبقتيش بتكلي ولا بتشربي خالص وكده غلط عليكي يا روحي .
ايلين بحزن وألم - ازاي اهدي وبنتي معرفش حاجة عنها يا سوفانا .. اكل واشرب ازاي وانا معرفش بنتي فين وجرالها ايه عايشة ولا
- لالاالاا عهد بخير يا ماما والله هتكون بخير وهترجع ان شاء الله .
حمزة بحزن وهو يجلس بجانبها ويمسك يدها ويقبلها بهدوء .
- صح يا ماما عهد مش هينه ولا يتخاف عليها دي عنقاء بنت عنقاء .. دي العنقاء لقبها لما بتقع بتقوم من رمادها تاني مفيش قوة في الدنيا تقدر تهدها ابدا .
نظرت لهم بحزن ووجع دون ان تتحدث والجميع ينظر لها بحزن علي وضعها وحزنها ذلك ليقطع رنين هاتفها .. ليقطع تلك الأجواء رنين هاتف ايلين برقم خاص وغير معروف لتنظر له بجمود وتغلق الاتصال لحظة وارتفع رنينة مرة اخري جاءت لتغلق مرة اخري لكن توقفت للحظة وهي تتأمل ان تكون عهد عند تلك النقطة فتحت الاتصال لتجيب بسرعة ولهفة وهي تسمع .
- كده يا ايلي .. بتقفلي الخط في وشي مكنش العشم يا مامتي .. لالا مكنش العشم ابدا .
ايلين بلهفة وفرحة - عهد عهد انتي كويسة يا بنتي .. انتي فين يا عمري انتي فين .؟!
نظر لها الجميع بصدمة وعدم تصديق .. لينهضوا جميعا وهم ينظرون لها بصدمة وسعادة .
عهد بحب - اهدي يا روحي انا كويسة يا عمري وبخير بس انتي اهدي واطمني انا كويسة خلاص .
ايلين بلهفة - طيب انتي فين يا روحي قوليلي انتي فين وانا هجيلك بسرعة .
عهد بحب - انا ةللي هجيلك في اسرع وقت يا روحي متقلقيش.
- طيب روحتي ليه يا عهد ليه مشيتي وازاي طيارتك اختفت كده فجأة ايه اللي بيحصل فهميني .
عهد بهدوء - كان لازم امشي يا حبيبتي .. كان حساب قديم نهيته وكنت فكرة نفسي صفيته بس طلع ليه ديول بس خلاص قطعتها ونهيتها للأبد وانتهي الكوابيس دي خالص .. قريب اوي هرجعلك يا حبيبتي .. انتي ايه اخبارك وحمزة وسوفانا وبابا .
أنت تقرأ
هوس العهد (مكتملة)
Romanceهي. قوية وشجاعة وجريئة يهابها الجميع كهيبه والدتها الراحلة أقسمت ع الإنتقام تحلم به من سنوات ولم تراه أصبحت رسماته معها دائما وهي حتي لم تعرف انه موجود اصبح ملازم لحياتها باحلامها لم تراه بالواقع ولكن تراه هل ستراه يوما ام هو فقط وهم لا وجود له الا...