الفصل 69

2.4K 82 19
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم
صلوا علي أشرف الأنبياء ❤

**********
مرت الايام سريعا وقد عاد غيث الي منزله بعد معناه مع الجميع وايضا اهتمام عهد الشديد به والذي لم تخلص من محاولات شاهي الكثيره بالتقرب من غيث ومحاولات استفزازية لتجعلها تغضب لكنها بالتأكيد كانت تفشل فشل ذريع وايضا والده غيث التي كانت تهتم به كثير لكنها لم تصل الي اهتمام عهد وهذا ما اراح والده غيث وجعلها تطمان عليه لتمر الايام سريعا .... وبصباح يوم جديد محمل بكثير من الأحداث والحقائق ايضا استيقظ غيث صباح وقد تحسنت حالته كثيرا لينهض ويتجه ليأخذ حمامه سريعا ويرتدي ملابس عاديه عبارة عن تيشرت اسود وبنطال جينز اسود ويرشف القليل من عطره القوي ويأخذ اغراضه ويتجه الي الخارج ليجد عهد تقف بالشرفة المطله علي البحر مباشرة لينظر لها بغموض وهو يبتسم بخفه وهو يتجه لها ويقول .

- صباح الخير .

ثم قبل جبينها بحنان لتنظر له عهد وهي تبتسم بحب وغموض وهي تقول .

- صباح النور اخبارك ايه انهاردة .

ابتسم غيث بشدة وهو يقول .

- مش عارف ليه مش قدرة تقتنعي انتي وماما انتي بقيت كويس وخلاص خفيت اعمال ايه اكتر من اللي عملته .

- هههههههه هو انت عملت ايه بقي يا غيث باشا.

- ههههههه حبس في المستشفي اسبوع كامل وفي البيت شهر كامل وقولت حاضر اكل وشرب بالاجبار وقولت حاضر شركة وشغل ممنوع حتي وائل خلاص قرب يقطع علاقته بيا بسببكم بس دي بقي اللي مستحيل اقول فيها حاضر ابدا كله الا اخويا وصاحب عمري اللي هخسره بسببكم مستحيل فاهمة .

انهي حديثه بجدية مصطنعه لتنظر له عهد قليلا ثم انفجرت ضاحكة بقوة علي كامل حديثة وجديته الواهيه به لم تتحمل كل ذلك جعلها تضحك بشدة دون توقف بينما غيث ظل ينظر لها وهو يرا ضحكاتها القوية ليستمر بالنظر لها وهو يبتسم بهدوء ليقول فجأة وخو ينظر امامة بقوة .

- تعرفي اني بكره الكذب جدا .

توقفت عهد عن الضحك وهي تنظر له بدهشة وهدوء قليل ثم قالت.

- ليه بتقول كده .

تطلع لها بهدوء وقال - ابدا بس حبيت اقولك كده انا بكره الكذب جدا وخصوصا لو جاي بعد خداع ده بحد ذاته كفيل يخليني اقطع علاقتي باي شخص يعمل الحاجتين دول لينظر لها بقوة وهو يقول بغموض  الا لو كان استثناء ممكن اغفرله بس مرة واحده ملهاش تاني .

نظرت له بقوة وشي من الغموض وهي تقول .

- علي كده بقي يبقي يا حظ الأشخاص الاستثناء عندك محظوظين جدا في حياتك .

هوس العهد (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن