بسم الله الرحمن الرحيمصلوا على من جلس علي ركبتيه يواسي طفل مات عصفورة ❤
************
ابتعد غيث عنها قليل ومازالت يده تحاوطها بتملك ليقول لها بهمس جعلها تفتح عيونها مجبره لتنظر له بعشق وهوس لم يقل ابدا بل يزداد يوما بعد يوم .
- ساااحرة يا مدام شهد .
نظرت له عهد بخجل وارتباك وهي تقول بتلعثم .
- غيث انت انت جيت امتي .
نظر لها نظرة تحمل الكثير من المعاني .
- اممم جيت من شوية يا مدام وانتي محستيش بيا طبعا .
امات له بنعم وهي خاجله ليقهقه عليه بقوة وهي تنظر له بهيام به وبوسامته الفاتكه ليتوقف هو عن الضحك حينما لاحظ نظراتها المحدقة به بقوة ليتبادلوا النظرات التي تحمل حديث اهم وأصدق من الالسنه ... لتكن هي اول من يقطع ذلك الصمت والنظرات تلك وهي تقول .
عهد بهدوء وحب .
- غيث ممكن اطلب منك طلب .
غيث بحب - اكيد امري يا شهدي .
- ممكن نخرج دلوقتي حابه اقضي الليله بره البيت وكمان الجو جميل فا يعني ممكن تخرج معايا المرة دي بس .
غيث باستغراب من طلبها البسيط ذلك وايضا حينما راء نظرة رجاء شديدة بعيونها .
- ممكن طبعا نخرج عشانك يا شهد وأكيد انها مش المرة دي بس امتي ما حبيتي بس قوليلي ونخرج في اي وقت .
نظرت عهد له بعشق وحزن شديد لتلقي بنفسها باحضانه هي تضمه لها بشدة وجعلته يضمها هو بالمقابل بقوة أكبر لتبتسم بحزن وهي تقول بداخلها .
- معتقدش يا غيث بعد اللي هتعرفه وهيحصل انك هتسامحني او حتي هتحب انك تسمع اسمي في يوم ... اتمني بس بعد كل اللي هيحصل انك تغفرلي .
غيث باستغراب من صمتها ليقول وهو يبعدها عنه بخفه .
- شهد انتي كويسه .
عهد بمرح خفيف .
- اكيد يلا بقي عشان نخرج وناخد الليلة من اولها .
غيث بخبث وهو ينظر لها .
- تماما زي ما تحبي بس اكيد مش هتخرجي كده يعني .
نظرت له عهد بعدم فهم ثم نظرت لنفسها لتري علي ماذا يشير لتشهق بخفة وخجل وهي تتذكر انها مازالت كل هذا الوقت بين يداه وهي شبه عاريا لتقول بتلعثم وخجل جعله مستمتع برويتها هكذا.
- لالالا اااكيد ههغير هدومي بس يلا اخرج انت كمان عش عشان تجهز يلا .
قالت ذلك بصعوبة من توترها بسبب نظراته لها لتقوم بسحبه الي خارج غرفتها ليقول لها وهو يكتم ضحكاته بصعوبة عليها .
أنت تقرأ
هوس العهد (مكتملة)
Romanceهي. قوية وشجاعة وجريئة يهابها الجميع كهيبه والدتها الراحلة أقسمت ع الإنتقام تحلم به من سنوات ولم تراه أصبحت رسماته معها دائما وهي حتي لم تعرف انه موجود اصبح ملازم لحياتها باحلامها لم تراه بالواقع ولكن تراه هل ستراه يوما ام هو فقط وهم لا وجود له الا...