الخاتمة 3

1.9K 54 1
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم

صلوا علي أشرف الأنبياء والمرسلين 🌸

************

بالجزيرة باليونان .. استيقظت عهد مبكرا وهي تتململ في نومتها وهي تحرك يدها لتصدم بشي صلب ثم فتحت عينيها ببطي لتري وجه غيث النائم بهدوء لتبتسم فورا رويته واخذت تتأمل ملامحه المسترخية .. لترفع يدها دون وعي وتمررها برقة ونعومة علي ملامحه التي تحفظها عن قلب لتمرر اناملها علي عينيه ورموشه وانفه المستقيم وصولا لشفتيه ثم تهبط الي ذقنه النامية لتقترب بهدوء وابتسامة وهي تقبله بنعومة عليها ... ثم نهضت بهدوء من جانبه لتتجه الي المرحاض ولكن شعرت بيده تسحبها بقوة إليه لتسقط فوقة بقوة وهي تصرخ بفزع لترفع رأسها وهي تنظر له لتتقابل الأعين بعشق ليقرب غيث وجه من وجهها وهو يقبلها ويقول بعشق وصوت مزال به النعاس .

- احلي صباح يمر عليا يا عهدي وانتي بين أيديا وفي حضني دايما يا قلبي .

لم تجيب ولم تستمع لحديثه بالأساس ... بل كانت بعالم اخري وهي تنظر الي عيونه التي طالما عشقتهم منذ زمن كم سهرت ليالي وأوقات كثيره لترسم تلك الاعين بدقه ومهارة عاليه ولكن لم تكن تعلم انهم بالحقيقة اجمل بكثير .. والان اصبحت تلك الأعين ملكها هي وصاحبه لتقترب هي منه تلك المرة وهي تقبله علي شفتيه برقة ونعومة لعده لحظات لكنه لم يستطع مقاومة شوقة لها أكثر ليتحكم هو بتلك القبلة بقوة ليبثها كل اللهفة والرغبة بداخله اتجاهها لترفع يدها وهي تلفها حول عنقه وتدفن يدها بين خصلات شعره الكثيفة تجذبه اليها أكثر بشغف وعشق لا يقل عن لهفتة مطلقا ليغيبا معا عن كل ما حولهم الي بعالمهم الخاص بهم وبمشاعرهم فقط .. وبعد وقت طويل كانت مازلت بين أحضان ويدها تضمه بقوة بينما هو كان يضمها بقوة ويغرص يده بين خصلاتها بحنان لتقول عهد بمرح وحماس وهي ترفع رأسها  .

- غيث عاوزه انزل الماية دلوقتي .

نظرت لها غيث باستغراب لحماسها ذلك ولكنه قال بمرح مماثل لها .

- عيوني الملكة تومر وامرها نافذ حالا بس ليه كل الحماس ده .

- عادي بس بقالي فترة طويلللللة جدااا منزلتش الماية خالص فعايزة لم انزلها بعد ده كله تكون معايا ممكن .

انهت حديثها وكانت تمرر انفها بانفه برقة ونعومة ليقول غيث بمرح .

- بس كده عيوني حالا .. بس ناخد شور ونفطر الأول .

لينهض وهو يحملها بين يديه لتشهق بقوة وهي تهم بالاعتراض ليسكتها بشفتيه ..

*******
وبعد وقت طويل كانت تقف امام المياة وهي ترتدي هوت شورت أبيض وباضي احمر كات وهي تنظر الي المياة بابتسامة وراحة ليأتي غيث من خلفها وهو يضمها بقوة من الخلفة ويدفن رأسه بين خصلاتها وهو يقول بعشق وصوت خافت .

هوس العهد (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن