الفصل 79

2.2K 75 8
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

صلوا علي خير الخلق أجمعين ♥️

*************

- السلام عليكم ازيك يا بابا محمد .

محمد والد ملاك .

- عهد ده انتي يا بنتي ايه اخبارك يا حبيبتي.

عهد بهدوء - تمام الحمد لله انت ايه اخبار حضرتك وماما نهال كويسين .

- تمام يا حبيبتي بخير وبتسلم عليكي .. امال فين غيث؟!

- غيث اهو مع حضرتك يا بابا .

مدت يدها بالهاتف الي غيث الذي كان ينظر لها بهدوء وجمود ليلتقطه منها وتحدث مع والد ملاك الذي حدثه بهدوء وحب اسطول بينهم الحديث تحت نظرات عهد التي تتابعه بهدوء وحب فاق الحدود وتتامل ملامحه بعشق دفين ذلك الغيث القوي ليس فقط اسم بل هو حقا كالغيث الذي هبط بعد مرور سنوات علي قلبها وازاح غبار الحزن عنه الذي اعتمر فيه لسنوات ... حسنا هي تعشقه منذ سنوات ولكن كان فقط مجرد خيال ووهم بخيالها ولكن يا للقدر قد تجسد ذلك الخيال وأصبح أمامها حقيقة ملموسة وأصبح لها ومعها للأبد .. قطع شرودها وتاملها وهي تري غيث ينهي المكالمة بعد وقت لينظر لها ليجدها تنظر له بابتسامة بسيطة ليقربها منه بقوة وحنو وهو يقول بهدوء .

- ممكن افهم بقي ؟!

نظرت له بابتسامة عاشقة وهي تقول .

- انا زورت بابا محمد وماما نهال من اول ما عرفت انك انت جوز ملاكي ... روحتلهم وقتها و

Flash back
بمنطقة سكنية هادئة وامام احد البنايات توقفت سيارة عهد وهبطت منها ومعاها الحرس الخاص بها .. ذهبت بهدوء وثقة ودلفت تلك البناية بمفردها بعدما اوقفت الحرس بمكانهم لتصعد الي الاعلي واتجهت الي احد البيبان وطرقت بهدوء عليه .. لحظات وفتح بابها وظهرت من خلفة امرأة بالعقده الخامسة لتنظر لها بهدوء وصاحت بفرحة وعدم تصديق .

- عهددد مش ممكن انتي هنا بجد .

ابتسمت لها عهد بحب وضمتها بشدة وهي تستنشق رائحتها التي تذكرها دائما بصديقتها لتقول باشتياق.

- وحشتيني يا ماما نهال ... وحشتيني يامامة الغالية.

ضمتها نهال بقوة وقالت بدموع .

- انتي اللي وحشتيني يا حبيبتي وحشتيني اوووي يا عهد يا بنتي .

- ابتعدت عنها عهد عندما استمعت الي من يقول .

هوس العهد (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن