part 1

1.1K 19 1
                                    

ليلة عيد الميلاد مع الثلوج الكثيفة.

كانت الشوارع المزدحمة مليئة بالأضواء الساطعة وكانت الأجراس ترن في كل مكان. الأشجار بعضها كانت مزينة بالكامل أو لامعة وملفوفة بألوان زاهية بواسطة مصابيح كهربائية تجذب أعين الناس. كانت الشوارع مزدحمة بأولئك الذين يريدون الاستمتاع بعيد الميلاد

"آه ، أنا وحيد جدًا! اللعنة!"

فجأة ، لفت الصراخ انتباه عدد لا يحصى من الأشخاص الذين يسيرون في الشارع. قهقه بعضهم وسخروا منه.

نظر يي جيول إلى صديقه وابتسم بشكل محرج. ثم طعن جانب صديقه الذي صرخ منذ فترة بأطراف أصابعه.

"أرغ!"

"اصمت. ألا تشعر بالحرج؟ "

قام الطالب ، الذي كان يرتدي معطفاً فوق الزي المدرسي ، بعبس شفتيه بينما كان يفرك جانبه الذي طعنه يي جيول.

"يول، كلهم أزواج. إنه يحطم قلبي بمجرد النظر إليهم ".

"إذا كنت تشعر بالغيرة، يمكنك فقط العثور على حبيب بنفسك."
*لم يتم التحديد الجنس*

"يسهل عليك أن تقوله لأنك لست الشخص المشار اليه للقيام بذلك".

وضع الطالب كلتا يديه في جيبه ونظر إلى صندوق الكعكة في يد يي جيول. كانت كعكة عيد الميلاد التي اشتراها منذ فترة وجيزة من مخبز مشهور. كما أنها لطيفة ومزينة بالفراولة الحمراء.

"مهلًا، هل لديك صديقة؟"

ابتسم يي جيول عندما لاحظ أن عيون الطالب المشبوهة كانت موجهة نحو صندوق الكعك.

"من أين لدي الوقت للحصول على واحدة؟ أنا مشغول بالتحضير للكلية ".

على الرغم من أن درجاته كانت جيدة في الأصل ، إلا أنه حصل على درجة جيدة بشكل خاص في اختبار القدرة المدرسية للكلية هذا. بفضل هذا ، تمكن من الدخول إلي الجامعة المرموقة التي كان يهدف إليها ، لذلك بدأ بالتحضير للكلية في وقت مبكر.

"حقًا؟ ثم ما هذا؟ "

"لأختي."

بعد سماع إجابة يي جيول ، سقط الطالب على بعد خطوة واحدة وارتجف.

"اووه، هذا كثير لإنكار أنك واقع بالحب...."

"ماذا ، أيها الشرير؟"

رفع قبضته مازحا ، وسرعان ما اعتذر الطالب ووقف بجانبه مرة أخرى.

"لكن أليس شراء كعكة لأختك في عشية عيد الميلاد أمر مبالغ فيه؟"

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن