احتضن سيثيان يي جيول بين ذراعيه وشعر أن هناك شيئا غريبا معه.قام بضرب خديه ، اللذين كانا أكثر شحوبا مما كان عليه عندما كان نائما في الصباح ، ونظر حول غرفة النوم بحدة.
لم يكن هناك تغيير واحد ملحوظ.
لا يوجد أي أثر للاضطراب ، وليس هناك ما يشير إلى دخول شخص ما.
ومع ذلك ، كانت النافذة مفتوحة على مصراعيها.
في هذه الأيام ، طور يي جيول عادة إبقاء نوافذ غرفة النوم مغلقة.
على وجه الدقة ، كان ذلك بعد فترة وجيزة عندما علم الغراب - الذي كان يرى غالبا خارج غرفة النوم - روح مرتبطة بزاير.
يي جيول أكثر ذكاء مما يتوقعه المرء.
فقط منذ اليوم الذي تحدث فيه لأول مرة مع الغراب ، كان قد حلل بالفعل بعض أجزاء المعلومات وفقا لتجربته الخاصة ومحادثته مع الروح.
إذا كانت الروح تريد التحدث إلى شخص آخر ، فلا يهم ما إذا كان هناك جدار صلب بينهما أم لا ، سواء كان في حالة روحية أو حالة مستحوذة.
إنه لا يعرف ما إذا كان ذلك عن طريق الفم ، ولكن إذا كانت طريقة لإرسال الصوت عبر الرأس ، فمن المؤكد أنها قد تؤثر على الجميع ضمن مسافة معينة.
بالطبع ، يجب أن يكون الشخص الآخر شخصا قادرا على سماع صوت الروح.
ومع ذلك ، فإن الاستماع والنظر إلى حالة الروح لم يكن مختلفا عن الظروف البشرية العادية.
إذا كان هناك جدار، فسيتم حظر المنظر ولن يتمكن المرء من الرؤية في الداخل، ولن يسمع ما يحدث خلف الجدار أيضا.
حدد يي جيول من تصريحات الغراب التخمينية أنه يبدو أنه 'يتنمر عليه' والجزء الذي «يضغط عليه ويعضه حتى لا يتمكن من التحرك'.
إذا كان الغراب قد لاحظ بالفعل بشكل صحيح حيث عادة ما يكون خارج النافذة ، فيجب أن يقول شيئا أكثر وضوحا وتأكيدا مما سمعه وفقا لمحادثتهم اليومية.
لكن النافذة التي كانت دائما مغلقة عمدا لمنع أي شخص من الخارج ، بما في ذلك الروح ، من سماع أي صوت بالداخل تركت مفتوحة.
كان مريبا جدا.
حدق سيثيان في النافذة للحظة ثم سحب الشخص قليلا بين ذراعيه ونظر في عينيه.
العيون التي بدت مرتاحة بابتسامة خفيفة أزعجته بشكل خاص.
"ما المشكلة؟"
ارتجفت عيون يي جيول بصوت ضعيف.
لقد كان ردت فعل ضئيلة لدرجة أنه فقط سيثيان من لاحظه لأنه كان أمامه مباشرة.
"لا شئ."
صوته واضح وغير منزعج، بما يكفي لتركه يذهب فقط إذا لم يكن مهتمًا بكل شيء صغير عن هذا الشخص.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...