- هل تعرف زهرة تسمى 'إيديلو'؟"إيديلو؟"
عندما أمال يي جيول رأسه إلى الاسم الذي سمعه لأول مرة ، رفع الغراب جناحيه ودار كما لو كان يرسم صورة في الهواء.
- إنها زهرة جميلة جدا ، لكنها مثل الدواء الثمين إيفيلو ، فهي قريبة من الدواء الشافي للصدمات ، لذلك تم تسميتها بالمثل. أوراق شاي إيفيلو فعالة في علاج الجروح الداخلية ، وبتلات إيديلو فعالة بشكل خاص في علاج الصدمات الخارجية. ومع ذلك ، من الصعب جدا الحصول عليها لأنها ثمينة مثل إيفيلو.
الغراب ، الذي كان يلوح بجناحيه في الهواء ، رسم رقبته طويلا والتقى بعيون يي جيول.
- حتى في هذا القصر الإمبراطوري ، الذي قيل إنه يحتوي على كل شيء ، لا يوجد سوى مكان واحد يمكنك العثور عليه.
"أين هذا؟"
استدار رأس الغراب وأشار إلى النافذة. ما وصل إلى نهاية نظرته هو حديقة قلعة الزمرد.
−في العام الماضي ، أعطى تاجر أجنبي ولي العهد الأمير سيثيان إيديلو تكريما قبل العودة إلى بلاده. ثم تم تزيينها قريبا في حدائق قلعة الزمرد ، والتي لم يكن بإمكان أي شخص آخر غير ولي العهد وربما بستاني متخصص.
عند الاستماع إلى كلمات الغراب ، استطاع ييجيول تخمين ما كان يحاول قوله.
"هل تطلب مني الحصول عليه؟"
-ألا تعتقد أن زاير نيم سيتأثر إذا كان الأمر كذلك؟
"لكن ألم تقل أنه لا يمكن الوصول إليه إلا بستثناء سيث والبستاني؟"
عندما خفض عينيه بتعبير متجهم ، سحب الغراب رأسه الطائر وأرجح رأسه حوله ، لافتا الانتباه.
- لقد كان الأمر كذلك حتى الآن. لكن ألم تقل أن الأمير سيثيان لطيف معك؟
"حسنا ، هذا صحيح ولكن ..."
- فقط اسرق بتلة سرا أثناء المشي في الحديقة مثل ذلك اليوم. أنا سآخذها وسأسلمها إلى زير نيم لأجلك!
هز يي جيول رأسه بتعبير محير على وجهه.
"سرقة, كيف يمكنني أن أفعل ذلك؟ الاقتراب سيعمل بطريقة ما ، لكن السرقة كما هو متوقع ، هذا مستحيل."
− ثم ماذا يمكنك أن تفعل؟
أصبح صوت الغراب حادا.
- لماذا قلت إنك ستفعل أي شيء بينما لا يمكنك حتى الخروج من هذه الغرفة بشكل صحيح؟ لا يوجد شيء يمكنك القيام به.
"هذا...."
- يشعر زاير نيم بالألم كل يوم بسبب جروحه. ليس من الصعب القيام بذلك. إنه مجرد قطف بتلة واحدة ولن يسبب لك أي ضرر. هل ستفعل ذلك أم لا؟
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...