part 54

60 5 0
                                    




"أمم، عفوا، سيدي لينوكس. أشعر بالفضول بشأن شيء ما ..."

صعد فارس وتحدث بحذر إلى لينوكس. ومع ذلك ، تمت مقاطعة كلماته قبل أن يتمكن من إنهائها من قبل كيرستي ، الذي كان بجانبهم.

"من الأفضل ألا تسأل عن أي شيء عن ذلك الرجل الشاب. وإلا فلن تدرك حتى متى انفصلت رقبتك عن جسدك."

سرعان ما أغلق الفارس فمه على كلمات كيرستي.

"قل للجميع أن يعاملوه بأدب إذا تحدث إلى الآخرين بالصدفة. وتذكر ألا تلمسه مباشرة. هذا سيقودك إلى غرفة التعذيب."

"نعم أفهم."

من أجل رفاهية رقبته ، سرعان ما تهرب الفارس من فضوله الممتلئ ، ونقله سرا للآخرين بصوت منخفض ، متبعا كلمات كيرستي. كان واضحا من رد فعل كيرستي أن هذه قضية مهمة للغاية.

شاهد كيرستي الفارس يذهب ويمرر رسالته ، وسأل لينوكس ، الذي لم يرفع عينيه عن سيثيان ويي جيول.

"ماذا عنك, ما رأيك؟"

"عن ماذا؟"

"صاحب السمو ولي عهد، أليست تصرفاته غريبة؟"

"لا شك من أنه كذلك."

وافق لينوكس بهدوء على سؤال كيرستي.

لا يبدو سيثيان غريبا على مساعديه المقربين فحسب ، بل يبدو بالتأكيد غريبا على الفرسان الآخرين أيضا. لم يكن من الغريب فقط أنه شغل منصب ولي العهد بالقوة لمجرد تكوين جسد لشاب قيل إنه شبح بالفنون الذهبية, لكن الصورة المهتمة والمدللة التي يظهرها الآن هي لدرجة أن المرء سيتساءل عما إذا كان لا يزال نفس الشخص.

بالنسبة إلى لينوكس وكيرستي ، كان يي جيول هو الشخص التالي الأكثر أهمية الذي يحتاجون إلى الاعتناء به ، في المرتبة الثانية بعد سيثيان. لا تضاهى تماما عندما رأوه لأول مرة ، كان قد اكتسب بالفعل بعض اللحم ووجهه قد سطع أيضا إلى النقطة التي كان لطيفا أن ننظر إليها. في بعض الأحيان ، مثل الهامستر الصغير المخادع ، كان يخرج رأسه بهدوء من باب الغرفة المغلق ويسأل عما إذا كان من الصعب الاستمرار في الوقوف أثناء حراستهم أو القلق بشأنهم ، وفي كل مرة يحدث ذلك ، يسخن قلبه حتما.

مجرد نظرة سريعة في عينيه كانت كافية لمعرفة مدى لطف شخصيته. ربما لهذا السبب على الرغم من أن لديه علامات قبلة لا حصر لها على رقبته أو عظمة الترقوة ، إلا أنه لا يبدو بذيئا أو مبتذلا.

إذا كان الشخص الذي ترك مثل هذه العلامات هو أي شخص آخر غير سيثيان ، فربما يكون قد لعن في الداخل ، معتقدا أن هذا الشخص كان وحشا. ولكن على هذا النحو ، دون أي استثناء ، تحتوي جميع الآثار المحفورة على جسد يي جيول على رسالة واضحة.

ختم يظهر أنه ينتمي إلى شخص ما.

كان هذا أول تملك هذيان أظهره سيثيان ، الذي لم يكن مهووسا ويطمع في أي شيء في حياته. تبدو الآثار الحمراء كما لو كان يحاول يائسا قمع نفسه من مضغ وابتلاع الشخص بالكامل.

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن