part 28

90 8 0
                                    



اقترب سيثيان من روا ومرر له الزجاجة. في الوقت نفسه ، تحقق أيضا مما إذا كان وجود يي جيول لا يزال في الداخل.

عيون روا ، التي تلقت الزجاجة ، كانت ملطخة بالدهشة.

"هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها روحا كهذه. فراشة ذهبية...."

روا ، مثل زاير ، كان أيضا شخصا يمكنه رؤية الأرواح منذ زمن بعيد ، وتضاعفت قدرته أثناء دراسة سحر الروح.

"لكنه غريب نوعا ما. إذا كان الشكل سليما ، فإنه لا يزال على قيد الحياة ، لكنه لا يتحرك كما لو كان ميتا ".

بعد الاستماع إلى روا ، شعر سيثيان بإحساس مزعج بالقلق عندما سمع أن يي جيول لم يكن يتحرك.

"يمكن أن تتضرر الروح إذا قضينا وقتنا هكذا، لذلك سأبدأ على الفور."

استدار روا ، ونظر إلى المذبح الحجري الطويل خلفه.

أخذ الزجاجة في منتصف الصفيحة الحجرية الطويلة المليئة بأنماط هندسية وأزال الحجر السحري الذي يغطيها. ثم قام بإمالة فتحة الزجاجة بعناية لإخراج الفراشة الذهبية المرئية بوضوح. الفراشة الذهبية ، التي كانت مستلقية كما لو أنها أغمي عليها ، تدحرجت على السطح وفقا لإمالة الزجاجة. الفراشة الذهبية التي تدفقت من خلال الفتحة تقع في منتصف الصفيحة الحجرية الباردة ولم يكن معروفا ما إذا كانت ستنهض.

"صاحب السمو، أرجو المعذرة لبعض الوقت".

روا ، الذي طلب الإذن ، أخرج خنجرا بطول الإصبع. بعد أن سمع عن السحر مقدما ، أعطى سيثيان إصبعه دون أي تردد. تدفق الدم من السبابة اليمنى مع لدغة.

"تعال الآن بهذه الطريقة وضع يديك على المذبح."

بناءً على كلمات روا ، وقف سيثيان في وسط الصفيحة الحجرية ولمس السطح بيديه. حتى أنه كان يرتدي بروش ولي العهد على صدره على طول الطريق.

لم يستطع رؤية الفراشات مثل روا ، لكنه شعر بحضور يي جيول الخافت الفريد. وشعرت أنها ستنكسر على الفور إذا اهتزت بشكل خطير ولو قليلا.

وضع روا ، الذي يواجه سيثيان على الجانب الآخر من المذبح ، يديه على الصفيحة الحجرية أيضا. سرعان ما إغلاق عينيه ، تدفقت كلمات مجهولة بلا توقف من فمه. وفقا لذلك ، اهتزت الأرضية بدقة ، وتغيرت الزهور الأرجوانية إلى لون أقوى كما لو كانت تستجيب لبعضها البعض. قبل أن يعرف سيثيان ذلك ، ألقى البروش الذهبي الذي يرتديه أيضا ضوءا ساطعا.

عندها حدث تغيير في اللوحة الحجرية. كان لكل نمط من الأنماط المكتوبة على اللوحة الحجرية ضوء أزرق. عندما ملأ الضوء الصفيحة الحجرية ، بدأت كرة ذهبية تتشكل في الوسط. امتدت تدريجيا إلى دائرة كما لو كانت قد تم تركيبها على اللوحة الحجرية ، وقبل أن يعرف ، اتخذت شكل شخص.

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن