part 37

72 4 0
                                    




أظهر روا ، الذي أدرك أنه تحدث بحرية شديدة بسبب يقظة يي جيول المفاجئة ، ابتسامة لطيفة.

"كما سمعت ، نظرا لأنه جسد مبني ، نحتاج إلى التأكد من أن روحك قد استقرت جيدا. علينا معرفة تدفق المانا الذي يشكل الجسم ، وإذا اختلطت أشياء أخرى ، يمكن أن تحدث أخطاء أيضا ".

"آه...."

في ذلك الوقت ، خفف يي جيول وجهه القاسي ونظر إلى جسده.

من خلال سيثيان ، عرف أن جسده مصنوع من السحر. لا يوجد أي اختلاف عن جسده الأصلي ، لكن رؤية أنه كان قادرا على التحرك بعصا كما يفعل الآن فقط بسبب 'حيوية' سيثيان أمر غير واقعي للغاية. وبالمثل ، حتى القدرة على البقاء مستيقظا لأكثر من ساعتين في اليوم.

بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، بدأ قلب يي جيول في التسارع.

لكن بصرف النظر عن ذلك ، كان صحيحا أنه كان مؤلما في عينيه. في الآونة الأخيرة فقط كان قادرا على مضغ وهضم شيء ما ، لذلك لم يكتسب الكثير من الوزن. نظرا لأنه لا يزال نحيفا ، فقد كان يرتدي عمدا ملابس واسعة الحجم حتى الآن لإخفائها بطريقة ما.

عندما نظر يي جيول إليه بوجه مضطرب، أراحه روا وتحدث بلطف بوجه مبتسم كما كان دائمًا.

"لقد رأيت بالفعل كل ما يمكن رؤيته عندما صنعنا جسدك ، لذلك لا داعي للقلق."

تحول وجه يي جيول على الفور إلى اللون الأحمر كما لو كان مشتعلا. الكلمات التي قالها لتهدئته ، على العكس، جعلت يي جيول أكثر خجلًا.

سرعان ما سمع الكلمات التي جعلت حركة يي جيول المترددة.

"أعلم أنه غير مريح بالنسبة لك ، لكن بالنسبة للأمير سيثيان ... ، لا ، حتى بالنسبة ولي عهد فقط ، من فضلك دعني أفحصك. إذا حدث خطأ ما في وقت لاحق، فإن ولي عهد سيكون قلقًا للغاية".

جفل أكتاف يي جيول. إنه لا يعرف شيئا آخر ، لكن ما هو متأكد منه هو أنه اضطر إلى تجنب قلق سيثيان ووضعه في مشكلة. إنه يعتني به كثيرا بالفعل بسبب حالته الجسدية حتى في الوقت الحاضر ، ولكن إذا حدث المزيد من الأشياء التي يقلق بشأنها ، فقد يجعله ذلك أكثر قلقا من الآن. كان يعتقد أنه سيكون أكبر مصدر إزعاج بحلول ذلك الوقت.

مع انحناء وجهه الأحمر، لم يكن أمام يي جيول خيار سوى خلع الملابس التي كان يرتديها ببطء أثناء جلوسه. لمعت عيون روا وهو يرى جسد يي جيول ينكشف تدريجيا.

'انها مثالية. إنه مستوى مختلف عن الهيئات السابقة على الإطلاق.'

بالنظر إلى وجه يي جيول المحمر الذي يلون جسده النحيف بشكل معتدل ، أومأ روا برأسه بشكل لا إرادي.

لم يكن الإمبراطور الحالي مهتما جدا بسحر الروح ، لذلك نادرا ما استخدم الفنون الذهبية. على وجه الخصوص ، هز رأسه بشكل مفرط عندما علم أن تكلفة الحفاظ على الجسم كانت 'حيوية'. لذلك ، فإن 'الجسم المشيد' الوحيد الذي يتذكره روا كان في عهد الإمبراطور السابق هايز. بالمقارنة مع الجسد المزيف غير الدموي والفوضوي الذي رآه في ذلك الوقت ، كان يي جيول الحالي يتجاوز الكلمات حقا.

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن