part 50

84 3 0
                                    




"يلهث!"

كانت الحرارة والحكة التي يمكن مقارنتها بالألم هي أول ما شعر به يي جيول. لم يكن بهذه الحساسية أكثر من أي مكان آخر كانت شفاه سيثيان عليه من قبل.

كانت حلمته - التي تم امتصاصها في فم سيثيان - تتحرك باستمرار ذهابا وإيابا بطرف لسانه الساخن الذي لا يطاق ، ملفوفة حوله ، وتعض مرارا وتكرارا إلى الداخل. كلما حدث ذلك ، ينثني خصره عن غير قصد ، ويتقوس صدره ، ويعيق تنفسه. جلب التحفيز المفرط الذي يعاني منه لأول مرة حاجة غريبة بدت وكأنها تمس كل خلية في جسده كله بخلاف الحكة.

"نحن ... انتظر ، هذا.... نغ...!"

تعرض يي جيول بلا حماية للمتعة التي اجتاحته ، وقام بلف جسده وكسر ملاءة السرير بكلتا يديه. تم احتجاز صدره العائم قليلا من يد سيثيان ، ممسكا بظهره دون أي فرصة للهروب.

حتى عندما دحرج قمته الحساسة داخل فمه ، لم تسقط نظرة سيثيان الساخنة بعناد من وجه يي جيول. كان الأمر كما لو كان يلتقط كل واحد من ردود أفعاله.

عندما أدرك أن سيثيان كان يراقب دون أن يرفع عينيه عنه ، شعر أن التحفيز من صدره يتضاعف. الزوايا المجعدة لعينيه ، التي بدت وكأنها تبكي لعدم قدرتها على مقاومة متعة البناء ، والشفاه التي أطلقت أنين مخنوق ، تم التقاطها جميعا في عينيه الشديدتين.

"...!"

فجأة ، شعر يي جيول بتحفيز آخر من صدره الآخر. رفرفت عيناه وارتجف جسده. قبل أن يعرف ذلك ، كانت أطراف أصابع سيثيان قد وصلت بالفعل إلى ذروته المقابلة ، وضغطت عليها بقوة ، وكان يدور حولها. شعر أن كيانه كله كان يغلي بالحمى. عض شفته السفلية بإحكام وتمكن بطريقة ما من منع نفسه من إصدار صوت ، ولكن عندما قرص سيثيان بتهور وسحبه بأطراف أصابعه ، لم يستطع يي جيول إلا أن يسرب صرخة مكتومة.

عندها فقط أدرك أن هناك شيئا غريبا. كان الأمر مختلفا بالتأكيد عن الطريقة التي يدفن بها سيثيان شفتيه عادة ويمتص جلده ليترك آثاره.

"سيث ، ماذا ... هل أنت ... ، آه!"

أرسل نظرة محيرة ، لكن عيون سيثيان ظلت غير منزعجة. بدلا من ذلك ، بدأ يداعب حلمته بقوة ، والتي أصبحت منتصبة بسبب الإفراط في التحفيز ، بجرأة أكبر. في كل مرة كان يقرص بحنان ، يعض ، ويرضع بلا رحمة. انتشر الاضطراب الناتج عن التحفيز العالق حول صدره بقوة في جميع أنحاء جسده ثم عاد مرارا وتكرارا. جانب واحد وحده يجعله يفقد عقله بالفعل ، ولكن مع كلا الجانبين ، فقدت ذراعيه وساقيه قوته وأصبح رأسه غامضا.

أزال سيثيان فمه عن صدره ، وانزلق لأسفل ، وصنع مسارا طويلا من اللعاب بطرف لسانه. يمر عبر الأضلاع البارزة قليلا ، من خلال المعدة المجوفة ، وبكلتا أصابعه ، يجوب جانبيه بنفس السرعة. ارتجف من تحفيز جسده وهو يداعب بإخلاص.

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن