ملفوفة يد سيثيان حول وجه يي جيول. كانت عيناه لا تزالان ترفرفان من القلق ، لكن شخصية سيثيان داخله لم يتعثر."هل أنت خائف من أن أغضب؟"
"همم." [الموافقه]
ربما لأنه كان سعيدا برد يي جيول اللطيف ، سرعان ما اختفى الهواء الحاد حول سيثيان في لحظة.
"أنت لا تريد مني أن أتخلى عنك؟"
"همم...."
كانت إجابة قصيرة ولكنها ثابتة ومرضية. زوايا حواجب سيثيان منحنية بشكل جيد.
"ثم أريدك أن تفعل ما تريد."
"لكن...."
منع سيثيان الكلمات التي كانت على وشك التدفق عبر شفاه يي جيول المتمتمة بقبلة قصيرة ، ثم خفض شفتيه إلى رقبته بعد ذلك. بمجرد أن لمست شفتيه الساخنة الجلد البارد ، تغيرت بشرته بسرعة.
"ابق بجانبي ولا تدخل في يد نذل آخر."
بحث عن بقعة بيضاء بدون علامات حول رقبة يي جيول ، حيث تناثرت العلامات الحمراء ، وقبله بعناد. كما لو لملء جميع الأماكن التي لا يوجد فيها أثر له.
"لن أكون غاضبا وأرميك بعيدا بغض النظر عما تفعله."
عندما ارتعش جسد يي جيول بالكامل من الحرارة المتبقية على رقبته ، انزلقت شفاه سيثيان من خلال القميص المفتوح قليلا وامتص عظمة الترقوة. هرب أنين صغير من شفتي يي جيول في وخز غير متوقع ، لكنه لم يدفعه أو يتجنبه.
لمس سيثيان ، وهو يلعق علامات الأسنان بطرف لسانه ، صدر يي جيول الأيسر. الإيقاع الشديد ، الذي لا يعتقد المرء أنه يأتي من جسم مكون ، كان محسوسا بوضوح من خلال القميص الرقيق.
"فقط...."
انزلقت اليد التي كانت تلامس صدر يي جيول ببطء ، وعبرت خصره ، ومشطت حوضه ، وكسحت فخذيه. تنفس يي جيول قليلا من الحرارة التي استقرت في رقبته وعظمة الترقوة ، وثبت نظرته على أطراف أصابع سيثيان ، التي مرت وكأنها تنحت مسارا على جسده.
"إذا حاولت الانفصال عني ، فسأحبسك هنا إلى الأبد. لا تقابل أحدا أبدا، ولا ترى أحدا".
تخيل أن يي جيول يتركه ويذهب إلى زير أو إلى إخوته الآخرين أو إلى عائلته. اكتسبت أطراف الأصابع التي كانت تلامس فخذي يي جيول قوة بسهولة.
إذا حدث ذلك ، دون أي تردد. بغض النظر عن مكان وجوده ، سيقتل كل من معه ، ويسحبه بقوة بعيدا ، ويسحق الساقين التي كان يلمسها بأطراف أصابعه في الوقت الحالي. أو ربما سيكون من الأفضل كسر كاحليه أو إزالة أوتاره بدلا من الساق بأكملها. إنه لا يريد أن يراه يتألم على عكس الآخرين ، لذلك دعونا نخدره ونتركه يراه بمجرد تدمير ساقيه بالفعل. بعد ذلك ، سيكون من الجيد التحكم في حيويته حتى لا يتمكن من الحركة كما كان من قبل.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...