ملوحة خارقة لم يتذوقها من قبل انتشرت داخل فم سيثيان ، لكن الغريب أنه لم يشعر بأي شعور بالتنافر أو اعتقد أنها قذرة. بدلا من ذلك ، وجود هذه الرغبة المستعرة لاستهلاك كل شيء عن جوو يي جيول هنا والآن ، يود أن يبتلعهم جميعا ، إذا كان هناك أي شيء.يي جيول ، الذي كان يتكئ على ذراعي سيثيان ، أمسك معصمه بكلتا يديه بشكل محموم.
"لا يمكنك أكل ذلك!"
نظر يي جيول حوله بتعبير مرتبك ثم خلع قميصه الذي كان مفتوحا تماما من الأمام ومسح يد سيثيان. كانت عيناه المبللتان قليلا ملتوية كما لو كانت تتراكم الدموع.
"آسف ... أنا آسف حقًا ...."
تدفقت كلمات الاعتذار التي لا يمكن إيقافها إلى ما لا نهاية من شفتي يي جيول وهو يمسح بعناية حتى شقوق أصابعه.
قال سيثيان إنه ليس لديه ما يكرهه ، لكنه كان لا يزال سائلا في جسم شخص آخر وله رائحة مريبة مع ذلك. حتى بدون تذوقه ، كان يعرف كم سيكون سيئا ولاذعا.
'قد يجدها مثيرة للاشمئزاز ويكرهها. لا ، بالتأكيد سيكره ذلك.'
لقد حصل عليها شخصيا في يديه ، وشمها ، وتذوقها. لكن لا توجد طريقة يحبها عندما لا يكون هناك شيء قريب من أن يكون لطيفا.
بالتفكير بهذه الطريقة ، شعر يي جيول بقشعريرة في عموده الفقري كما لو كان الماء المثلج قد سكب عليه ، وكان الجو متجمدا لدرجة أن رقبته أصبحت قاسية. القلق الساحق الذي كان يقمعه لمدة 5 سنوات بمفرده ، والاكتئاب الذي يبدو وكأنه يسقط في هاوية لا نهاية لها جاء واحتضن يي جيول في نفس الوقت.
تحول وجهه المحمر إلى طبقة بيضاء تلو الأخرى في كل مرة يمسح فيها سائل جسده على يد سيثيان. ارتجفت عيناه وشفتيه بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، وانكمشت كتفيه العظميين كما لو كانا معرضين لخوف مروع.
بعد المسح المتكرر عدة مرات ، أصبحت كف سيثيان حمراء مثل الآثار المنحوتة في جميع أنحاء جسد يي جيول. حتى ذلك، أمسك سيثيان يده بهدوء دون أن يقول أي شيء ، لذلك كان خائفا للغاية من أنه قد يغضب منه.
احتضن سيثيان يي جيول فجأة حول كتفه. سرعان ما غطت درجة حرارة الجسم اللطيفة على كتفه الذي كان باردا بسبب التوتر. ثم لمست شفاه سيثيان خده برفرفة.
كانت قبلة مختلفة بشكل لافت للنظر عن تلك الأوقات التي يترك فيها آثارا حية على جسده. يبدو أنه يتم دون وعي بهدف إقناعه وتهدئته. بالإضافة إلى ذلك ، مرت قبلات الفراشة الغريزية عبر خديه وأذنيه وصولا إلى رقبته أيضا.
لم يقل سيثيان أي شيء بعد ، لكن التوتر في جسد يي جيول المرعب خف ببطء. مع بضع قبلات قصيرة منه ، تلاشى عقله الذي تآكلت بسبب السحب الداكنة الكثيفة ، واختفى الخوف الذي اجتاح جسده كله.
أنت تقرأ
Fairy Trap // فخ الجنية
Paranormalيعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُعد آخر. وهناك ، التقى بالأمير الرابع سيث وأنقذه عدة مرات ... *** "من قال انه بإمكانك أن تموت كما يحل...