part 12

99 6 0
                                    


هل تأذيت ؟!

اعتقد سيث أن يي جيول سيكون هنا الليلة، وجاء كما هو متوقع. زوايا عيون سيث، التي كانت دائمًا غير مبالية، تتحرك قليلاً.

"مرحبًا بعودتك."

- أنسى "مرحبا بعودتك" أو أيا كان ، أين وكيف تعرضت للأذى ؟! منديلك مبلل تماما!

الصوت في رأس سيثيان ملطخ بالقلق والإحباط. وشعر سيث أن نبرة الصوت هذه ممتعة للغاية. ربما لأن نقطة اهتمامه الحالية قد أتى أخيرًا.

"إنه مبلل فقط لأن خادما أصيب".

لم يكن ذلك خطأ، لكنه كان مختلفا أيضا عن قول بأن يد الخادم كانت ملطخة بالدم لأنه قطعها.

يي جيول ، الذي صدق الكلمات كما هي ، خفف أخيرًا صوته المليء بالإثارة.

− هذا مريح.... أنت لم تتأذى في أي مكان، أليس كذلك ؟ هل ذلك الشخص بخير ؟

ارتعشت عيون سيث وهو يستمع إلى كلمات يي جيول الممزوجة بالراحة، ثم ألقى المنديل الملطخ بالدماء على الأرض. لسبب ما، لم يعجبه القلق ليس عليه فقط ولكن أيضًا على الآخرين.

لم يظهر سيث ذلك وسار في القاعة أثناء الاستماع إلى صوت يي جيول.

- في الواقع ، كنت قلقا كثيرا.

أدى صوت يي جيول الأكثر هدوءًا إلى إبطاء خطوات سيث.

"قلق؟ عن ماذا؟"

- هناك الكثير مما يدعو للقلق. تساءلت عما إذا كنت قد قابلت الفرسان بأمان في ذلك اليوم ، أو ما إذا كنت قد واجهت الخطر مرة أخرى.

لقد كانت ملاحظة صادقة ، ولكن على الرغم من أن سيث كان يعرف شخصيته بالفعل ، إلا أنها لا تزال غير منطقية. لقد قابله مرتين فقط ، فكيف يمكن أن يقلق عليه كثيرا؟

"تعال بالتفكير في الأمر ، لقد اختفيت فجأة في منتصف المحادثة في ذلك اليوم."

−... أسف. لم أقصد أن أتركك ورائي. ما زلت لا أعرف بالضبط كم من الوقت سأستغرق لأستيقظ هناك حتى الآن....

كلما تحدثوا أكثر ، أصبح أكثر إثارة للاهتمام. بالكاد استطاع سيث معرفة سبب أسفه له.

'يا لها من شخصية مثيرة للاهتمام؛.

لم يكره ذلك لأنه لم ير من حوله من قبل أي شخص لديه نفس الشخصية من قبل. لمعاملته دون أن تظهر عليه أي علامات خوف دون أي تردد.

- سيث ، يرجى ملاحظة المدة التي سأتمكن من البقاء فيها اليوم.

مناداته بلقب والاقتراب منه بطريقة ودية.

كان كل شيء عنه مثيرًا للاهتمام.

⋆♚⋆♛⋆♚⋆

في وسط حديقة مليئة بالورود الجميلة.

كان هناك أربعة أشخاص يجلسون على طاولة فضية. كانوا الأمراء الثلاثة وأميرة واحدة ، يرتدون ملابس ملونة كالحديقة. بعيدا عنهم قليلا ، يقف فرسان مرافقين وعدد قليل من الخدم ، كل منهم يرتدي زيا مختلفا.

Fairy Trap // فخ الجنيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن